العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 15 تشرين الاول 2012

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لسفير

تقول سفيرة لبنانية في دولة افريقية في معرض تجاهلها لرسائل استدعائها إلى بيروت أنها محمية من مرجع رئاسي كبير.

لم يصدر مرسوم تعيين القضاة المتدرجين الثمانية عشر برغم صدور نتائج مباراتهـم قبل ثلاثة شـهور. وبمجرّد صـدور المرســوم يمكــن لهــؤلاء قبض رواتبهم الشهرية.

لوحظ أن إدارة مؤسسة إعلامية مرئية تجاوبت مع طلب نائب معارض مخضرم التفاعل مع «الربيع العربي».

الاخبار

علم وخبر

المعطيات تسمح بالإدانة

نفى مسؤولون في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ما تردد أمس عن كون رجل الدين ح. م. الموقوف لدى فرع المعلومات بشبهة التعامل مع الاستخبارات الإسرائيلية سيُطلَق سراحه قريباً، بسبب خلو ملفه من أي معلومات حساسة. وأشار المسؤولون إلى أن من يعممون هذه المعلومات غير مطلعين على ما يتضمنه ملف التحقيق معه. وأكد المسؤولون في المقابل أن الموقوف أدلى في التحقيقات الجارية معه بمعلومات تؤدي إلى إدانته أمام أي محكمة يُعرَض عليها، «وبالأصل، فإن ملفه يحوي معطيات ثابتة، إلى درجة تسمح بإدانته قضائياً، ولو لم يعترف» بما يُنسَب إليه.

الأحرار ضد الأحرار

يتنافس على منصب نقيب المحامين في بيروت ثلاثة محامين لخوض الانتخابات المقبلة، اثنان منهم «تخرجا من مدرسة» حزب الوطنيين الأحرار. فمرشح 14 آذار لمنصب النقيب، نبيل طوبيا، عضو في الحزب المذكور. وينافسه المحامي نهاد جبر، «الأحراري السابق»، الذي يتوقع بعض المحامين أن يدعمه التيار الوطني الحر وقوى 8 آذار والنقيبة الحالية أمل حداد. ويُضاف إلى الاثنين المحامي أنطونيو الهاشم، المقرب بدوره من بعض قوى الأكثرية الحالية.

بلدية طرابلس واللقاء الموعود

قرر أعضاء مجموعة الـ14 في بلدية طرابلس، المعترضون على أداء رئيسها نادر غزال، أن يحضروا اليوم الجلسة التي دُعوا إليها، لتكون بذلك أول جلسة تعقدها البلدية منذ أكثر من شهرين ونصف شهر، بسبب عدم تأمين النصاب. وفسرت أوساط مجموعة الـ14 تراجعهم عن المقاطعة، بأنه عائد إلى «ضرورة تسيير شؤون الناس والموظفين»، وأنهم سيمارسون دورهم في التصويت من أجل الموافقة أو الاعتراض على أيّ قرار أو بند، في إطار المواءمة بين تأمين مصالح المواطنين، مع إبقاء مطلبهم بضرورة تنحية غزال.

اللواء

ثلاث كواليس اخبارية

همس

يعارض قطب في الأكثرية الحالية بشدة نقل شقيق أحد المراجع من منصبه وتعيينه في منصب رفيع!.

غمز

يحتدم الخلاف بين وزيرين من تكتلين كبيرين منذ 3 أشهر، ولا يزال عند مناقشة أية قضية متقاطعة بين وزارتيهما.

لغز

ألقي القبض على نجل شخصية غير زمنية متورطة في تهريب السلاح إلى بلد مجاور.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.