العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعة في 28 تشرين الاول 2011

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

السفير:

بعد نجاح وزير الداخلية السابق زياد بارود في مهمته الاستشارية في تونس لإعداد قانون انتخابات جديد، سيتم الاستعانة به لمهمة مماثلة في دولة خليجية.

تلقت مديرة وكالة رسمية دعوة الى اوستراليا لافتتاح مكتب غير قانــوني للوكالة وإزاحة الستار عن تمثال المغترب الذي اقامته شخصيات مختلف على تمثيلها للاغتراب، علماً أن المتبرع بالمكتب شخصية اغترابية محسوبة سياسياً على طرف معارض حالياً.

يتوقع أن يجري تعيين رئيس لمجلس القضاء الأعلى بعد إصدار المجلس العدلي حكمه بقضية إخفاء الإمام موسى الصدر.

النهار:

توقعت مصادر أن تؤدي زيارة وفد من “حزب الله” الى الرابية قبل الظهر الى “ترطيب اجواء” المقابلة مع العماد عون مساء اليوم.

الديار:

بعد قرار مجلس شورى الدولة برفض الزيادة على الاجور، عاد الرئيس نبيه بري الى استنباط فذلكة على الزيادة، علّها تبعد كأس الاضرابات عن كاهل الحكومة لأن القرار الاقليمي الكبير هو الحفاظ على الحكومة ولو بالحد الادنى، علما ان رئيس الاتحاد العمالي العام غسان غصن هو حليف سياسي للرئيس بري وبالتالي يوافق على جميع اقتراحاته.

ذكرت معلومات عن شهود حضروا اللقاء الذي حصل بين الرئيسين نجيب ميقاتي وسعد الحريري ان الاخير كان يجلس في الصفوف الامامية في الديوان الملكي، ولما التفت الى الوراء كان رئيس الحكومة يجلس في الصفوف الخلفية، فدعاه للحلول مكانه على اعتبار ان رئيس الحكومة عليه ان يتقدم جميع مقاعد السياسيين.

وهنا تؤكد المعلومات ان تبادل القبلات تم اثناء هذه اللحظة.

تبّين ان وراء تأجيل المؤتمر الصحافي الذي كانت ستعقده أمانة سر «لقاء سيدة الجبل» لشرح تفاصيل النقاشات التي حصلت في فندق «الريجنسي بالاس» يعود الى خلافات بين حزب الكتائب واللجنة المشرفة، خصوصا ان «اللقاء» قرر عقد المؤتمر في مركز الامانة العامة لقوى 14 آذار فاعتبر انه غير معني بهذه القرارات خصوصا انه لم يشارك بها. وقد رفع المشرفون على «اللقاء» هذا الخلاف وتباحثوا فيه اثناء اجتماعهم بالرئيس سعد الحريري في السعودية.

سألت اوساط طالبية عن السبب الذي دفع بقوى الامن الداخلي المرابضة على باب جامعة اللويزة الى عدم التدخل لفض الاشتباكات الطالبية التي حصلت داخل حرم الجامعة، علما ان عناصر حزبية اعترضت بالضرب على طلاب «الوطني الحر» مستعملين العصي والادوات الحادة. و في هذا الاطار قرر العماد ميشال عون اللجوء الى القضاء لمعرفة هويات المعتدين.

الجمهورية:

تتريّث دوائر ديبلوماسيّة غربيّة في تأييد مجلس معارض، قبل استكمال جهوزيته وتنظيم صفوفه.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.