العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

البرازيلية كاتارينا ميغليوريني أصبحت فتاة غلاف “بلاي بوي” وتدشن مزاد عذرية جديد لمن يدفع أكثر!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – لقد كان الطريق الذي قدمت به البرازيلية كاتارينا ميغليوريني، 21 سنة، نفسها إلى العالم وعرا، بعد أن عرضت عذريتها للبيع، ورسا المزاد على مليونير ياباني، لكن المحاولة الأولى باءت بالفشل، فقامت بفتح مزاد آخر على عذريتها.

والياباني المذكور يبلغ من العمر 53 عاما، وعرف نفسه باسم “ناتسو”، وفاز على خصومه المتصارعين على عذرية كاتارينا لقاء مبلغ 780 ألف دولار أمريكي.

لكن الفتاة قالت إنها عندما ذهبت لمقابلة الرجل في مطعم بسيدني لم تتطابق أوصافه مع الأوصاف التي ذكرها على الإنترنت، وأشارت إلى أنهما لم يمارسا الجنس. لذا قامت الفتاة البرازيلية الفقيرة بعرض عذريتها مجددا لمن يدفع أكثر.

يذكر أن المزاد الأول على عذرية كاتارينا كان جزءا من فيلم تسجيلي يحمل اسم “مطلوب عذراوات” بواسطة مخرج أسترالي، لكنها هذه المرة تستخدم موقعها VirginsWanted2.com لتدشين المزاد الثاني على عذريتها.

وكتبت ميغليوريني في بيان: ” لا أزال عذراء، ولم يسبق لي القيام بأي تجربة جنسية، ولا يستطيع أحد في العالم بأسره أن يدعي خلاف ذلك”.

وأضافت: ” لقد قررت عمل موقع إلكتروني خاص لعرض عذريتي، لذا فيمكن للرجال والنساء الراغبين في ذلك التقدم بعروضهم.

ودشنت البرازيلية المزاد بمبلغ 100 ألف دولار، لكنها ألمحت إلى رغبتها في وصول ثمن عذريتها إلى 1.5 مليون دولار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.