العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

نادية سليمان.. بالفيديو: تمارس “الاستنماء” وحيدة في منزلها في اول فيلم إباحي لها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلنت الأمريكية والدة التوائم الثمانية نادية سليمان الشهيرة بـ “أوكتوموم” إفلاسها، بعد ان أقدمت على محاولة أخيرة للحصول على شئ من المال من خلال قبولها الظهور عارية لحساب إحدى المجلات المحلية لإعالة أطفالها الـ 14.

ويبدو ان موافقة سليمان على التعري منحتها المزيد من الشجاعة لاتخاذ قرار أكثر إثارة بكل ما في هذه الكلمة من معاني، اذ أعلنت عن استعدادها للمشاركة في فيلم إباحي، شريطة ان يكون المقابل المادي يستحق هذه الخطوة.

وتؤكد وسائل إعلام أمريكية ان المبلغ الذي ستحصل عليه نادية سليمان مقابل مشاركتها في الفيلم الإباحي المزمع تصويره الصيف القادم يفوق 10 آلاف دولار التي حصلت عليها مقابل الظهور متعرية، وان لم تشر الى ما اذا كان المبلغ سيسمح بسداد الديون المتراكمة على “أوكتوموم” التي تتراوح ما بين 500 ألف ومليون دولار.

من جانبها أعلنت سليمان انها تحتاج لبداية جديدة، وانه يجب عليها القيام بأي شئ من أجل أبنائها الـ 14، الذين أنجبتهم نادية غير المتزوجة بواسطة التلقيح الصناعي.

قبل إعلانها استعدادها الظهور عارية وحينما كانت مجرد سيدة أنجبت 8 توائم، نظر الكثير من العرب لنادية سليمان على انها حققت إنجازاً كبيراً أدخلها التاريخ، ودب “الصراع” بين متحمسين راح كل منهم ينسبها الى بلده، فبدأت الأنباء تتضارب حول جذور “أوكتوموم”، لتفرز تصفيات هذه المنافسة نهائياً بين “فريقين” لم يُحسم حتى الآن. ففي عدد من المنتديات أكد البعض انها فلسطينية الأصل بينما أصر أعضاء منتديات أخرى على انها تنحدر من أصول عراقية. لكن وبعد تصريحها الأخير يرى متابعون ان العراقيين والفلسطينيين سيكونون أول من سيعلن تبرؤه من نادية سليمان مرة والى الأبد.

هذه اللقطات لاول فيلم إباحي قامت بتصويره وهي تمارس الاستنماء وحيدة في منزلها.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.