العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ميشيل ويليامز تفوز بالغولد غلوب عن تأديتها شخصية مارلين مونرو في “my week with Marilyn”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

(ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – إنها تعترف ببساطة عن أن كونها مثيرة ليست صفاتها الأولى لكن في لقطة الصورة الأولى تعطي ” ميشيل ويليامز” لمحة نادرة من شخصيتها المغرية الفاتنة وهى ترتدي ملابس”لاسي” الداخلية.

ويُنظر للفتاة البالغة من العمر 31 عاماً والفائزة بجائزة غولدن غلوب في ملابسها الداخلية السوداء والبيج كأنها ملهمة من الفنانة الراحلة مارلين مرلو في مجلة ” جي كيو”.

إعلان Zone 4

مفاجأة .. الممثلة ميشيل وليامز الفائزة بجائزة غلودن غلوب تعطي لمحة نادرة من شخصيتها المثيرة لمجلة ” جي كيو”.

 

ميشيل التي فازت بجائزة غولدن غلوب كأفضل ممثلة في الكوميدية الموسيقية المصورة عن دورها في فيلم ” My Week with Marilyn ” هى صورة طبق الأصل من النجمة الشهيرة مارلين مونرو في الخمسينات ، وذلك بارتدائها الباروكة الشقراء المصنوعة من البلاتين وأحمر الشفاة الأحمر اللون.

في لقطات طبيعية من الداخل النجمة ترتدي ملابس داخلية شفافة مثل الشوكولاتة من نوعية ” لاسي” و ” كريم لاس” تحدق المراة إلى نفسها وكأنها تجسد شخصية مثيرة وبريئة كشقراء شهيرة.

 

النجمة وهى ترتدي قميص نوم بلون الشوكولاتة وملابس داخلية من نوعية ” كريم لاس”

في المجلة لا تجرؤ الممثلة أن تظهر عارية الجسد تماماً حيث تتحدث عن علاقتها مع شريكها ووالد ابنتها ” ماتيدا” ” هيث ليدغر” والذي وافته المنية بصورة مأسوية في يناير2008 فخلال مقابلة لها بالإعلام وصفت أول لقاء لها به باللقاء الكوني وقالت “لقاؤنا الأول وظروف كيفية اللقاء لأول مرة كانت كونية أو شئ من هذا القبيل”.

 

الصورة أخذت الهام الخمسينات من فيلم ” the my week with Marilyn “

وأضافت ” نعم لقد حدثت العديد من الأمور دفعة واحة كان علينا الكثير لكي نفعله لأننا لم يكن لدينا وقت كافي او شئ من هذا ” ووصفت مرحلة ما بعد وفاة الممثل البالغ من العمر 28 عاماً بالمرحلة السيئة موضحة ” لقد سبب لي الجنون شعرت وكأني جننت .. لقد كان كثير جداً أن تتعامل مع ما حدث وان تتكيف مع ما كان يحدث في عقر دارنا.. لقد أحسست أنني محاصرة ولم اكن وحيدة بل كنت أحاول احمي شخص آخر ( ابنتها ماتيلدا) لكنني لا أستطيع”.

 

بعد فوزها بجائزة غولدن غلوب تمت مشاهدة ميشيل وهى تغادر مطار لوس انجليس في طريقها الى نيويورك أمس.

 

الشقراء الجميلة ترتدي فستان ” جاسون وو” الأزرق كأفضل ممثلة في السينما أو الكوميديا الموسيقية المصورة عن دورها في فيلم ” my week with Marilyn” في حفل غولدن غلوب ليلة الأحد.

وقالت ” لا استطيع جعله يتوقف .. لا استطيع جعله يذهب بعيدة” محاولة إيجاد سبل لتوضيح الأمر لابنتها ، فالنجمة تقول ان كونها مثيرة هذه ليست صفتها الوحيدة التي كانت سبباً في نجاحها بل تأثرت بشدة عندما لعبت دور ” جين ليندلع” في دراما ” داون سن كريك” لمدة خمس سنوات.

وأوضحت قائلة :” لن أقول ان أفضل صفاتي ومؤهلاتي كإنسانة هو انني مثيرة لكن اعتقد لأن شخصيتي كانت شخصية داوسون كريك المثيرة جنسية جداً جداً..ولقد لاحظت كل الاهتمام السلبي ودلالته لكن تلك الأشياء تمنع الناس من رؤيتك بوضوح”.

إن نظرية ميشيل في مجلة “جي كيو” الجريئة هى بعيدة كل البعد عن مظهرها في غولدن غلوب ليلة الاحد الماضي.

 

ميشيل تخصص جائزتها لماتيلدا ابنتها التي ظهرت مع ” the late Heath Ledger “

ولقد ذهبت الجميلة الشقراء لحفلة التوقيع مرتدية ثوب ” جاسون وو” الأزرق في منتصف الليل وصعدت إلى المنصة لتحصل على أفضل ممثلة في الكوميديا الموسيقية المصورة عن دورها في فيلم ” my week with marylin”.

وخلال كلمة التكريم شكرت ابنتها “ماتيلدا” وقالت الأم الوحيدة للحشد الحاضر ” أنا اعتبر نفسي أم في المقام الأول وممثلة في المقام الثاني والشخص الذي أود أن اشكره اكثر هى ابنتي .. ابنتي الصغيرة التي تتمتع بالشجاعة والحماسة والتي احافظ عليهما في عملي وحياتي”.

ولقد تفانت من أجل الفوز بابنتها ذات الست سنوات من علاقتها مع ” ليدجر ” في وقت متأخر وقد لاحظت الممثلة ان 52 عاماً مضت من قبول مونرو بنفسها جائزة غلوب.

وكشفت أيضاً انها استعدت للدور من خلال قراء ةقصص قبل النوم لابنتها بصورة “مارلين” لمدة ستة أشهر.

 

الممثلة ذات الـ 31 عاماً فازت على غونغ لتصويرها الفيلم الذي لا يصدق عن تاديتها لشخصية مارلين مونرو “my week with Marilyn”.

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.