العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ديفيد ويليام رجل محظوظ…زوجته لارا تخلع ملابسها من اجل تقويم بيريللي لعام 2012

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

(ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – بالرغم من أنها كانت تقوم بعرض الأزياء في جميع أنحاء العالم منذ ان كانت في سن 15 عاما الا ان لارا ستون لم تصبح مشهورة في بريطانيا الا بعد زواجها من الممثل الكوميدي ديفيد ويليام.

ولكن الفتاة التي تبلغ من العمر 28 عاما ناجحة تماما في عملها ويمكن للجميع معرفة السبب، فهي واحدة من عارضات اخريات سيظهرن عاريا على التقويم السنوي الخاص ببيريللي لعام 2012 تحت اسم الفن.

إعلان Zone 4

وقد التقطت الصورة على مدي الصيف الا ان صور ما خلف المشهد بينما تم توزيع المنضور من قبل الشركة المصنعة للاطارات كهدية للملوك والمشاهير وكبار العملاء لديها.

لارا تم تصويرها ايضا للتقويم عام 2009 جنبا الى جنب مع كير ميراندا وديزي لوين وفي هذه اللقطات تظهر وهي تخلع بيكيني بيج اللون على ما يبدو وأنه شرفة تطل على تلال البحر المتوسط المذهلة.

ويقوم مصور المشاهير ماريو سورينتي بالتصوير بعيدا عن جبهتها محاولة اللحاق باطار مؤخرتها المتناغمة.

في وقت لاحق، استلقت لارا عارية على اريكة مغطاة ببطانية مخلية حمراء اللون، أما بالنسبة للعمل مع ماريو قالت “أنا أحب ماريو أنه لطيف جدا للعمل معه، وأنا أريد ان يتم تصويري لبيريللي كل عام حتى اتم 75 عاما”.

وقد نٌقلت لارا و 11 امرأة أخري لمنطقة مورتولي على جزيرة كورسيكا غرب ايطاليا في مهمة مدتها اسبوع.

وتضمنت المواقع التي تم التصوير فيها بيوت المزارع القديمة المهجورة وكذلك مياه البحر الزرقاء مع الخلفيات من الجبال الصخرية وشدد رجال الحراسة على ابعاد المتفرجين عن الخليج لوقف الصور المضللة التي يتم تصويرها من جانبهم.

ومن بين النساء الموجودات ضمن المجموعة أيضاً العارضة المخضرمة كيت موس والممثلة الاوكرانية ميلا جوفوفيتش والعارضة الهولندية ساسكيا دي براو.

وتتكون مجموعة الصور التتي تضم خمس وعشرون صورة 18 صورة بالابيض والاسود وسبع صور ملونة، وقال احد المطلعين “لقد كانت مهمة رائعة حقاً مع التركيز الذي كان ينصب على الجمال الانثوي والصور رائعة للغاية والفتيات كن مثيرات للغاية حقاً”.

ومنذ إنطالقه عان 1964 كلف بيريللي المصورين بالحصول على اكثر نساء العالم جمالاً في فيلم للتقويم الحصري كهدية فقط للملوك والمشاهير وكبار العملاء المهمين ويقال أن الأمير أندرو يعتبر من المتلقين التقليديين لهذا التقويم.

ومن المعروف أن ماريو كان عارضاً قبل ان ينتقل خلف الكاميرا وكان معروفاً بتصويره للعارضات العاريات من النصف الاعلي في مجلة فوغ وهاربرز.

ولكن بالرغم من العري الذي فقد قال ماريو ان تقويم 2012 لن يمون مثيراً.

وقال ماريو لـ”Women’s Wear Daily” كما تعلمون ظننت في الاصل انني في طريقي لتصوير صور مثيرة للغاية ولكن عندما وصلنا الى هناك ادركت انني لا اريد ان تكون الصور مثيرة على الاطلاق.

“وأنا أقصد أنها ليست صورا جنسية بسكل مباشر فأنا لم اطلب منهن إظهار أجسادهن أو الإمساك بأثدائهن أمام الكاميرا”.

“وأعتقد أن هذا ما اردته وهو من شانه أن يعطي التأثير مباشرة، ولكن بعد ذلك ادركت انه ليس من المهم فقد كنت احاول التركيز عليهم وعلى البيئة وترك الأمور تسير جنبا الى جنب معا”.

ووفقاً للتقارير فإن العارضات والطاقم بالكامل بقي في منازل في كورسيكا في حين قضي سورينتي الصباح مع فتاة من الفتيات وفي المساء مع فتاة اخرى وتناولوا جميعا العشاء سوياً.

وشرح سورينتي الإطار الذي اختاره للتقويم قائلا أنه وضع الأجسام في اتصال مباشر مع الطبيعة، وهي مجموعة من الصور تم فيها تحويل كل الصخور والأرض وجذوع الاشجار والسماء والبحر الى خلفيات لاجسام الفتيات، ويذكر ان تقويم العام الماضي كان يحمل خلفيات من الاساطير اليونانية والرومانية.

 

لا موانع: العارضة الهولندية لارا ستون تخلع البيكيني من اجل التقويم السنوي لبيريللي والتي ستوزع على العملاء المهمين للشركة المصنعة للاطارات

 

تسخين الشاطئ: العارضة البالغة 28 عاما تنظر للمصور الشهير ماريو سورينتي خلال مهمة التصوير التي استمرت اسبوعا في جزيرة كورسيكا على البحر المتوسط.

 

لارا تُظهر بطنها المتناغمة ومؤخرتها قرب حفرة في الصخر.
لا تخجل: تعبث لارا بالجزء الخلفي للبيكيني قبل ان تسحب الاشرطة للاسفل بينما تستعد للجزء العاري من التصوير.

 

لا تخجل: تعبث لارا بالجزء الخلفي للبيكيني قبل ان تسحب الاشرطة للاسفل بينما تستعد للجزء العاري من التصوير.
العمل في الجنة: موقع رائع ومناظر مذهلة في جزيرة وتلال كورسيكا.
العارضة خلعت ملابسها وتسترخي على اريكة مغطاة ببطانية مخملية حمراء اللون.

 

 

وُلدت لتكون عارضة: لارا تغطي صدرها بيدها.

 

هل تحب هذا المشهد؟ لارا تنظر لعدسات الكاميرا بوجهها الرائع.

 

لا تنامي! لارا تُصور زهي مغمضة الأعين ويبدو أنها كانت تضع ماكياج بسيط للغاية.

 

 

محاولة زاوية أخرى: ماريو يتحرك للشرفة لتصوير العارضة.

 

انه رجل سعيد: لارا مع زوجها الكوميدي ديفيد ويليام.

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.