العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

كيلي بروك تكشف عن أسرار جاذبيتها ومظهرها الفتان

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

(ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – مع شخصيتها الرائعة ستقوم بتقديم أفضل حملة إعلانية بمجموعة ملابسها الداخلية التي يمكن تخيلها .. إذاً إنها الرائعة ” كيلي بروك” والتي تولت أن تظهر بمظهر جديد لحملتها الترويجية للملابس الداخلية المغرية.

وفضلاً عن جمال منحنيات جسدها الفتان تحدثت الفتاة البالغة من العمر32 عاماً عن أهم النصائح التي تحافظ على جاذبيتها الجنسية التي لا يستطيع محوها الزمان.

إعلان Zone 4

 

منحنيات جسدها تصيب الجميع بإحمرار الوجهين: “كيلي” لا تفضل حمالات الصدر ” مينيمايزر” وتفضل” بوش ايم آب”.

وقالت للمجلات الآن :” أن لا أحب حمالات الصدر من نوعية ” مينيميزر” أعتقد أن الفتيات ينبغي عليهن إظهار منحنيات جسدهن بـ ” بوش مي آب” فكلسونات لاسي الفرنسية والتي تزيد من مغازلة الخصر تميزنا نحن الفتيات المائلات”.

وبصورة واضحة مليئة بالحماس كشفت كيلي عن ماركة ملابسها الداخلية المثيرة منذ أن كانت في التاسعة عشر من عمرها حيث كانت ترتدي حمالات صدر ” فيكتوريا سيكريت” وكانت تفتخبر بمجموعة ” كوستيلا ثونجس الملونة”.

وكان من الطبيعي أن تدعم كيلي تركيبتها الخاصة حيث أضافت ” أنا لدي مجموعتي الخاصة والتي صممتها لتكون مناسبة لمظهر جديد .. إنها مريحة للملبس وأيضاً فائقة الإثارة للنظر”.

 

كيف تحب مظهري الجديد؟ تعرض كيلي بروك عارضة الأزياء تصميمات ملابسها الداخلية الجديدة لسلسلة محلات فاخرة.

واعترفت عارضة الأزياء الشهر الماضي أنها تفضل أن تكون مثل مارلين مونرو فاتنة الشاشة حيث تنام دون أن ترتدي البيجامة بل تكتفي بملابسها الداخلية ذات توقيعها الخاص وأضافت بكل إثارة أنها ربما أن ترتدي زوج من جوارب صديقها ” توم ايفانس” لكن من الصعب التغلب على بيجامة ” جاك ويليز”.

ولكي تحافظ كيلي على مزاجها كعارضة ازياء تتشارك العديد من الخدع الخاصة بها.

 

كيلي تعترف بأنها مثل فاتنة الشاشة مارلين مونرو تفضل النوم بملابسها الداخلية الموقعة.

وأوضحت كيلي قائمة ” ان نظامي هو المشي في كل مكان والحصول على جلسات البخر للتخلص من السموم واحتساء الكثير من المياه النقية وممارسة الكثير من الجنس إن ذلك مفيد للقلب…إن سر جاذبيتي الجنسية هو الثقة ومرافقة شخص ما يجعلني أجمل فتاة في العالم “.

ولكي تحافظ على حيويتها خلال أشهر فصل الشتاء تنصح كيلي بمنتجات “اكسفولياتينغ” و ” سانت تروبيزان” أو رشاشة الأقدام ” سالي حنين” من أجل الحفاظ على الإشراقة الصحية.

 

كيلي لا تمارس الرياضة في الصالات الرياضية وتكتفي برياضة المشي وكثير من ممارسة الجنس.

تقدم كيلي بروك أفضل ما لديها من عروض أزياء الملابس الداخلية ذات المناظر الجديدة المثيرة لكن عروض أزياءها لو كان لديها لسان لقالت هل هى تهتم بالآداء أم بالعرض أم بالتصميم ؟؟ والحقيقة انها تستحق جائزة أوسكاء في جميع الآداءات.

وقد صرحت لأحد الصحف البريطانية قائلة ” أعتقد أنني أقوم بالتركيز في جميع الحالات على شئ واحت فقط مثل (كيت وينسلت) كأفضل الراقصات”.

كوني على طبيعتك : كيلي لا توافق نظرية الأشخاص الذين يتحدثون عن العمل الذي قاموا بتأديته وتقول أن الاحتفالات الخاصة بالمشاهير الذين خضعوا للجراحة التجميلية ينبغي ان يتم الصمت عنها”.

 

 

جلب بعض الدفء لأشهر الشتاء : للحفاظ على إشراقة الصيف طوال العام كيلي تستخدم “اكسفوليتيس” بانتظام و ” سانت تروبيز” ومنتجات ” سالي حنين”.

وأضافت كيلي الذي رسمت علامة في أفلام هوليوود وخاصة فيلم “البيرانا” الثلاثي الأبعاد بمشاركة بعض النجون مثل” كيث ليمون” ” في كثير من الطرق أوفق الأشخاص الذين يطلبون مني أن أفعل ما يزيد عما أريده فأنا الآن اتغيير”.

وحتى هذه اللحظة إن السيدة بروك سعيدة من أجل التحدث حول عرض ملابسها الداخلية والتي أكدت أن الفتيات ذات الجسد السمين المتعرج تم اخذهم في الاعتبار وأشارت قائلة” أنا لا استطيع تحمل حقيقة ما تقوله الفتيات هذه الايام حول أهمية أن تكوني نحيفة لتكوني جميلة وناجحة .. أنا لست نحيفة وانا لا اجوع نفسي .. أنا لا انظر إلى وجهي وجسدي وأفكر في أهمية العمليات الجراحية للحصول على وظيفة معينة.. إن هذا الأمر يشعل الغضب لي عندما تتحدث المرأة للعامة عما تقوم بفعله وما فعلته لأن ذلك يخفض من قيمة المرأة الأخرى”.

وعلى الرغم من شهرة كيلي إلا أنها كشفت عن أنها اسرتها بعيدة عن رفاهية الحياة وقالت ” إن أخي جندي في القوات المسلحة وهو الآن في الصومال وفي أماكن مثلها إنه لا يفعل شئ مفيد حقاً .. وعن نفسي أنا لقد كنت تواً مع ” آنت وديك” انهم عائلتي عندما ينظروني الي يقوموا بالحديث والدردشة”.

 

جائزة أوسكار: كيلي شاركت في فيلم ” ذي بيرانا” الثلاثء الأبعاد وانها اشتكت لأن فنها مشابه لفن ” كيت وينستيل”.

كيلي تقول إن نمط حياة عائلتها ليست متفائلة بحياتها الجذابة.

 

 

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.