العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

عارضة الأزياء رقم 4 في العالم لا ترتدي سوى قبعة وحذاء!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

(ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – وقفت كارلي كلوس أمام الكاميرا عارية من كل شيء متباهية بجسدها عديم الأخطاء ولم تكن مرتدية سوى حذاء ذات كعب خنجري وقبعة عريضة . وهو ما يفسر بوضوح مدى الثقة التي تتمتع بها كلوس ذات

ال 19 عاما والتي سحرت عالم الموضة والأزياء حتى أنهم أطلقوا على جسدها لقب ” الجسد الجديد”.

الجسد الجميل: العارضة كارلي كلوس تقف عارية لمجلة الموضة الإيطالية Vogue Italia في إصدار ديسمبر ولم تكن مرتدية سوى حذاء ذات كعب خنجري وقبعة عريضة.

 

ورغم أن لقب صاحبة الجسد الجديد محفوظ حتى الآن لعارضة الأزياء المخضرمة ايلي ماكفرسون، إلا أن فرانكا سوزاني محررة مجلة الموضة الإيطالية Vogue Italia تؤمن بأن كلوس أكثر استحقاقا للقب. لقد كان العام الحالي مكتظا بالنشاطات بالنسبة لكلوس التي شاركت في الشهر الماضي في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت للمرة الأولى منذ أن دخلت عالم الموضة.

 

 

في طريقها لتصبح النجمة الأولى في العالم: الصورة الجريئة توضح مدى رشاقة جسد كلوس حتى أنه لا يوجد أي مناطق دهنية يمكنك قرصها فيها من فرط رشاقتها.

 

 

لقد كان العام الحالي مكتظا بالنشاطات بالنسبة لكلوس التي شاركت في الشهر الماضي في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت للمرة الأولى منذ أن دخلت عالم الموضة.

وتحتل العارضة المولودة في شيكاغو الأمريكية المرتبة الرابعة عالميا بين عارضات الأزياء وفقا لموقع model.com ويتوقع ألا تمر فترة طويلة قبل أن تقفز محتلة مكانة العارضتين جيسيل باندشين وهايدي كلوم.

وجددت كلوس تعاقدها خلال هذا العام مع مصمم الأزياء العالمي كريستيان ديور للموسم الثالث على التوالي، كما أنها تشتهر بمشيتها على ممرات عروض الأزياء التي تتسم بالقوة وتشبه مشية النمر.

 

ملكة اللياقة: كارلي تظهر إلى أي مدى تتمتع بجسد لائق رشيق في صورتها على غلاف المجلة مرتدية فستان من أزياء فالانتينو

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.