العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

الأميرة السويدية مادلين تعقد خطوبتها على صديقها الأميركي كريس أونيل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استوكهولم, السّويد (يو بي أي) — ذكرت صحيفة سويدية اليوم الخميس إن الأميرة مادلين عقدت خطوبتها على صديقها الأميركي كريس أونيل وقررت الزواج به في العام المقبل.

وأوضحت صحيفة “إكسبريسن” الشعبية السويدية أن دوقة هالسينغلاند وغاستركلاند البالغة من العمر ثلاثين عاماً وصديقها الأميركي عقدا خطوبتهما في نيويورك وأن قلة في القصر الملكي تعرف بالخطوبة وأن الملك كارل السادس عشر غوستاف شخصياً سوف يعلن الخبر قريباً.

إعلان Zone 4

وأشارت إلى أن الثنائي قررا الزواج في شتاء العام المقبل.

وكان أونيل وهو رجل أعمال طلب يد الأميرة وهي الرابعة في ترتيب العرش قبل شهر من والدها الملك.

وقالت الصحيفة إن الثنائي ذهبا في رحلة إلى نيويورك و مينيابوليس وكانت الخطة أن يتوجها من مينيابوليس مباشرة إلى استوكهولم غير أنهما قررا التوقف في نيويورك للاحتفال بالخطوبة.

وأشارت إلى أن الأميرة وحبيبها ووالديها اجتمعوا في شقتها في منهاتن يوم الأحد الماضي حيث تعيش قبل أن ينتقلوا إلى مطعم “مستر تشو” لتناول العشاء حيث كان مساعد الملك ومدير الاتصالات في القصر الملكي برتيل نيرنيرت والعديد من الحراس الشخصيين.

وكانت الأميرة مادلين في نيسان/أبريل عام 2010 فسخت خطوبتها من خطيبها السابق جوناس بيرغشتروم بسبب خيانته لها بعد أن ترددت أنباء عن دخوله في علاقة مع لاعبة كرة يد قبل أن يغرم لاحقاً بأعز صديقات الأميرة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.