العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

حلمة ريتا اورا تنزلق على خشبة المسرح في ويمبلي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 سيدني، استراليا(العنكبوت الالكتروني)– انزلقت حلمة  ريتا اورا  خارج سترتها على خشبة المسرح لكي يراها الجميع. وكانت صاحبة اغنية  «Shine Ya Light» ترتدي بذلة راكب دراجة نارية بيضاء اللون أثناء أدائها على مسرح صالة Arena الفخمة  في  ويمبلي في لندن الليلة الماضية. إلا أنها عانت من عطل في السحاب عندما كانت تسحبه من أعلى إلى أسفل خصرها لتعرض كامل ثديها  للجمهور فيما كانت تقفز على المسرح. لم يكن انزلاق حلمة ثدي ريتا اورا في مكان ضيق لا احد يراها فيه بل في مكان يعج بالآلاف الذين اتوا الى صالة ويمبلي لحضور الحفل …

بعد ظهور صور حلمة ريتا اورا تقفز خارج السترة الجلدية البيضاء  اضطرت المغنية للتعليق على ما حصل على تويتر حيث ضحكت من الحادث قائلة:

إعلان Zone 4

«نعم. هذا صحيح.. قفزت من الدراجة الى الصالة في ويمبلي، لم يكن لدي الوقت لتغيير ملابسي، ومن ثم بدأ السحاب ينزلق الى اسفل، واسرعت الى خشبة المسرح وبدأت غناء! هذا ما حصل  f**k!» وأضافت:« عذرا  يا رجال (كم محرج هذا). اعتذر! على الرغم من ذلك كان العرض مذهلا! LOL »

كان الجميع في غاية السعادة والدهشة بهذا العرض لانه في حالات مثل هذه علينا ان ندفع اكثر لرؤية اداء و «مشهد» من هذا النوع لمغنية مثل ريتا اورا.. مما لا شك فيه كان المشهد مجانا للجميع.. تمتعوا!

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.