العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

من هو اللّاعب “النّزوة” في حياة شارابوفا؟!

كشفت لاعبة التنس الشهيرة ماريا شارابوفا عن تفاصيل كانت خافية في علاقتها العاطفية مع خطيبها السابق لاعب فريق لوس انجليس ليكرز الاحتياطي لكرة السلة ساشا فوياسيتش والذي انتقل حديثا للاحتراف في الدوري التركي. وقررت النجمة الروسية الانفصال عن ساشا قبل أشهر من تأكيد موعد الزفاف الذي كان مرجحا في الخريف المقبل.

وتحدثت مصادر مقربة من شارابوفا أن ساشا (اللاعب المغمور من سلوفينيا) حصل على شهرة كبيرة جراء العلاقة الغرامية بينهما، وكان لطيفا جدا في بداية العلاقة في العام 2009، بيد أنه تحول مؤخرا إلى شخص تتملكه الغيرة الشديدة، ويشك في كل التصرفات التي تصدر عنها، كما أنه غاب عنها لمدة 10 أشهر كاملة دون مبرر.

إعلان Zone 4

إلا أن شارابوفا رفضت تأكيد هذه المعلومات وقالت وفقا لمصادر صحافية، أن خطيبها أصبح صورة في “ألبوم” لن يفتح على الأغلب، وأنها رغم ذلك ما تزال تعتبره صديقا، ولا ترغب في تشويه العلاقة الصادقة التي كانت تجمعهما. وتقدم ساشا لخطبة شارابوفا في شهر تشرين الأول العام 2010، وكان ثمن خاتم الخطوبة الذي قدمه ساشا إلى نجمة كرة المضرب الروسية قد قدر بمبلغ 250 ألف دولار.

وظهرت النجمة الروسية إلى جانب خطيبها في كاليفورنيا وهي تضع الخاتم. وعادت ماريا شارابوفا إلى عالم العزوبية من جديد بعدما أعلنت فسخ خطوبتها من ساشا، وقالت المصادر أن البطلة الرياضية البالغة من العمر (25 عاما) أعلنت عن إنهاء خطوبتها سراً قبل عدة أشهر خلال مؤتمر صحفي عقب إحدى مبارياتها في أميركا، مؤكدة أن ما بينهما الآن هو احترام كبير، فهما ما زالا أصدقاء وجمعتهما سنوات رائعة.وبعد قصة حب دامت لسنوات لم يكللها حفل الزواج المنتظر في الخريف المقبل، كشفت شارابوفا عن أسباب الفراق، حيث قالت: “بسبب انشغالنا المهني بات التفاهم صعبا جدا، وخاصة بعد انتقاله من الولايات المتحدة الأميركية إلى تركيا”.

 

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.