العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

هازال تعشق الفن

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في مقابلة اجرتها الممثلة التركية هازال كايا المعروفة بنهال في مسلسل العشق الممنوع مع مجلة elele التركية، تحدثت عن بدايتها في التمثيل وكيف كان حلمها السينما وليس المسلسلات. واضافت انها توقعت ان تتوجه الى مهنة المحاماة مثل والديها ولكن منذ صغرها كانت تحب الفن فتعلمت رقص الباليه وعزف الكمان والتمثيل على خشبة المسرح فعندما اقتنعا وقفا بجانبها وخططا لها طريقها في هذا الاتجاه منذ الصغر.

وتحدثت عن انفصال والديها هي وصغيرة وكيف هذه التجربة افادتها في تعلم الكثير في الحياة. وقالت عن وجود والدتها دائماً معها في الكواليس انها وهي في عمر المراهقة “دائماً شعرت بعدم الراحة ولكن الان تقدر هذا الامر لانها كانت تعطيها نصائح صغيرة وكان شعارها دائما: أنا فقط هنا، اعلمي ذلك”!

إعلان Zone 4

وتحدثت عن معاناتها التي تواجهها بسبب قصر قامتها بالمقارنة مع الممثلين الرجال الذين يشاركونها العمل، وأضافت أنها دائما تشارك ممثلين تخرجوا في Best Model، يقترب طول الواحد منهم من المترين، بينما لا يزيد طولها عن متر واحد و58 سنتيمترا، ما يضطرها دائما لارتداء أحذية بكعب عال.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.