العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ليندسي لوهان تعترف انها فقدت.. السيطرة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لوس أنجلس, CA 17 كانون الأول-ديسمبر (يو بي أي) — اعترفت النجمة الأميركية ليندساي لوهان أخيراً بأن حياتها خرجت عن السكة الصحيحة وبأنها فقدت السيطرة على مجرياتها وباتت بحاجة ماسة إلى المساعدة.

وأفاد موقع “تي أم زد” ان لوهان التي تخرج من مشكلة لتقع في أخرى تقول لأصدقائها بأنها كانت تظن انها قلبت الصفحة على أمور عدة عندما أنهت عقوبة فرضت عليها بتهمة سرقة مجوهرات، لكن الحقيقة هي ان وضعها سيء.

إعلان Zone 4

وأضاف ان لوهان تعترف بأنها فقدت السيطرة على حياتها، بالرغم من انها تلوم الآخرين في ذلك وتقول ان هذا ناجم عن مجموعة سيئة من الأشخاص الذين يحيطون بها بالإضافة إلى “انتهازيين” حاولوا استفزازها.

لكن لوهان ما زالت تصر على انها لا تعاني من أية مشاكل متعلقة بشرب الكحول وتعاطي المخدرات، وتعتبر ان المشكلة الحقيقية هي انها لم تحظ يوماً بمشورة جيدة.

واعترفت لوهان لأصدقائها أيضاً بأن مشكلتها الأساسية هي انها تتصرف قبل ان تفكر، وتعتبر ان طبيباً نفسياً يستطيع مساعدتها.

يشار إلى ان لوهان تواجه حالياً عقوبة السجن بعدما وجد قاض أميركي انها انتهكت شروط فترة الإختبار التي فرضت عليها.

وكانت لوهان واجهت عدة مشاكل مع القانون في السنوات الأخيرة واعتقلت بتهمة مخالفة إطلاق سراحها المشروط نتيجة القيادة تحت تأثير الكحول، بالإضافة إلى سرقة عقد، ثم اتهمت في أيلول/سبتمبر الماضي بالفرار من مكان تورطها بحادث سير.

وحاولت لوهان العودة إلى التمثيل مؤخراً من خلال تجسيدها دور الممثلة الراحلة، إليزابيث تايلور، في فيلم “ليز ودايك” التلفزيوني، ولكنه لم يحقق نسبة المشاهدة العالية التي كانت متوقعة له.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.