العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ليندسي لوهان لا تملك تكاليف.. علاجها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لوس أنجلس, CA 19 كانون الأول-ديسمبر (يو بي أي) — اقتنعت النجمة الأميركية ليندساي لوهان بضرورة تلقي علاج نفسي بعدما اعترفت بأنها فقدت السيطرة على حياتها، لكنها بالرغم من ذلك لا تملك مالاً كافياً لتخضع لمثل هذا العلاج.

وأفاد موقع “رادار أونلاين” ان لوهان تقول لأصدقائها المقربين انها تود بشدة الذهاب إلى طبيب نفسي لكن لا مال لديها لفعل ذلك.

إعلان Zone 4

وقال أحد المصادر ان “ليندساي مذعورة من فكرة السجن وتعتقد ان الطبيب النفسي قادر على مساعدتها في هذه المرحلة العصيبة من حياتها لكن لديها مشكلة كبيرة وهي انها ليست قادرة على تحمل تكاليف علاجها”.

يشار إلى ان لوهان تواجه حالياً عقوبة السجن بعدما وجد قاض أميركي انها انتهكت شروط فترة الإختبار التي فرضت عليها.

وكانت لوهان واجهت عدة مشاكل مع القانون في السنوات الأخيرة واعتقلت بتهمة مخالفة إطلاق سراحها المشروط نتيجة القيادة تحت تأثير الكحول، بالإضافة إلى سرقة عقد، ثم اتهمت في أيلول/سبتمبر الماضي بالفرار من مكان تورطها بحادث سير.

وحاولت لوهان العودة إلى التمثيل مؤخراً من خلال تجسيد دور الممثلة الراحلة، إليزابيث تايلور، في فيلم “ليز ودايك” التلفزيوني، ولكنه لم يحقق نسبة المشاهدة العالية التي كانت متوقعة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.