العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

رجل الأعمال القطري وسام المانع يصادق جانيت جاكسون

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شوهد وسام المانع وهو رجل أعمال قطري ولد في البحرين ويمتلك وكالات مجموعة من أشهر الماركات العالمية في قطر والامارات مثل Hermès & Fifth Saks Avenu  و استيراد السيارات والمجوهرات ومستلزمات وتشير الصحف البريطانية إلى ثروته في تلميحها إلى علاقة جانيت جاكسون به وتقول إنه يمتلك العديد من المنازل حول العالم.

تأكدت تفاصيل علاقة الصداقة التي تجمع المغنية السمراء “جانيت جاكسون” شقيقة مايكل جاكسون  مع رجل أعمال قطري يدعى “وسام المانع”، وذلك بعد انفصالها عن صديقها السابق “جيرمين” بعد علاقة استمرت سبعة أعوام.

إعلان Zone 4

وقالت “جانيت”: “إنها ليست من نوعية الأشخاص الذين يستمرون في علاقتهم مع أصدقائهم السابقين”، وأكدت أن “جيرمين” حالة خاصة وكانت تربطهما صداقة قوية قبل أن تتحول الصداقة إلى حب، ولذلك قررت أن تحافظ على الصداقة التي جمعتهما.

وسام المانع هو أحد أبناء الراحل صالح المانع والذي تمتلك مجموعته القطرية وكالات كل من ذا ون ونيسان ورينو وماكدونالدز وهاجن داز ومانغو وبي اتش اس وزارا وداماس وفرلا ومس سيكستي وجينيفر وسرجنت ميجر وكيكوز وسنجلاس هت ولش وويدجودد ووترفورد وهيرمز وساكس فيفث أفنيو.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.