العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

رودمان: كارمن إلكترا متوحشة جنسيا وستدفع سيمون كويل نحو الجنون!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني، استراليا(العنكبوت الالكتروني)– وصف دينيس رودمان أسطورة كرة السلة الأمريكية المعتزل زوجته السابقة الممثلة الأمريكية وعارضة البلاي بوي السابقة كارمن إلكترا بالمتوحشة جنسيا وغريبة الأطوار على فراش الجنس متوقعا أن تدفع صديقها الحالي سيمون كويل منتج البرنامج الشهير “إكس فاكتور” نحو الجنون.

وأردف رودمان الذي قضى علاقة زوجية دامت ثلاثة شهور مع الأمريكية إلكترا إنها رائعة الجمال وحلم يتمناه كل رجل.

وحذر رودمان المنتج سيمون كويل من الجنون الجنسي لإلكترا وغرابة أساليبها الجنسية ما يجعل أكثر الرجال دراية يستحون من تلك الأساليب.

وتابع رودمان أن فترة زواجه من إلكترا شهدت العديد من المواقف الجنسية الغريبة مثل إصرارها على أن يمارسا الجنس في طائرة خاصة أمام أحد عملائه، قبل أن ينفصلا سريعا بسبب حادث غريب يتعلق بالمكرونة.

وأضاف رودمان، 51 سنة، الذي يبلغ طوله 6.8 قدم والذي ظهر في برنامج ” بيغ براذر” عام 2006: ” سيمون يشتهر بعبوسه الشديد، ولكن كارمن ستجبره على وضع ابتسامة عريضة على وجهه”.

وتقول كارمن إنها تعشق كويل منذ أن قابلته في برنامج ” جوت تالنت” وتواعد الاثنان جنسيا عدة مرات في هوليوود منذ ذلك الحين.

وواصل برودمان ذكرياته مع إلكترا قائلا: ” لقد ضاجعت ما يقرب من 2000 امرأة، ومعظمهن أصبحن مجرد ذكرى، ولكن كارمن حاتلة خاصة، فهي تمتلك جسدا قاتلا وعاطفة جياشة في غرفة النوم”.

أسطورة السلة الأمريكية دينيس رودمان

 

وأردف برودمان: ” عندما كنا معا لم نكن نفارق بعضنا البعض، أنا رجل أحتاج الجنس، وكانت كارمن بمثابة مباراة مهمة بالنسبة لي، إنها ساحرة، تشاهدون جسدها في صورها كعارضة، ولكن الأمر يختلف عند مرافقتها في غرفة النوم، لديها عاطفة جنسية شديدة، ولا يهمها الحالة المزاجية أو الوقت”.

ومضى يقول: ” كنا ذات يوم على متن طائرة خاصة إلى كندا، وكان على متن الطائرة أحد عملائي، ولكنها رغبت في أن نمارس الجنس أمامه، وهو ما حدث بالفعل”.

تعليق الصورة الرابعة: علاقة رومانسية..سيمون كويل وكارمن إلكترا

وواصل: ” كما مارسنا الجنس ذات في المقعد الخلفي من السيارة، وكانت كارمن تتحدث إلى السائق، بينما كنت أمارس الجنس معها، لقد طلبت من السائق جورج أن يجعلني أتوقف عن الجنس لأنها تشعر بالإرهاق”.

ورودمان الشهير بعلاقاته النسائية كان قد التقى بكارمن عام 1998، كما انفصل حديثا عن النجمة مادونا.

وأشار رودمان إلى أن إلكترا مغرمة بالرجال السيئين، وتابع: ” لقد كنت شخصا سيئا للغاية”.

 

علاقة حب عاصفة كارمن إلكترا وسيمون كويل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.