العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

عارضة أزياء: هكذا تصرف رونالدو عندما أخطأت وأعطيته رقم هاتفي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أكدت عارضة الأزياء البريطانية الشابة رهيان سادجن أنها التقت لسوء حظها مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف الأول لفريق ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم في أحد المقاهي في لندن، عندما كان صاروخ ماديرا يلعب لحساب مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانكليزي الممتاز، وأنها ارتكبت وقتها غلطة عمرها، حسب ما كشفت عنه في مقابلة صحافية لحساب فوتبول بريس نشرتها الثلاثاء.

وقالت عارضة الأزياء المولودة في أيلول/ سبتمبر من العام 1986 أن رونالدو طلب منها رقم هاتفها الشخصي الجوال، ليبقى على تواصل دائم معها، وكانت تعتقد وقتها أنه “شخص طبيعي” فرحبت بفرصة التعارف بينهما وقامت بتسجيل رقم هاتفها على هاتفه.

وأضافت وفقا للمقابلة التي رصدتها “يوروسبورت” وترجمتها لأكثر من لغة: “طلب رقم هاتفي لكي يبقى على تواصل دائم معي، وما إن وصل إلى غرفته في الفندق حتى بدأ بإرسال وابل من الرسائل يطلب من خلالها الخروج معي، أرسل إلي عشرات الرسائل في دقائق معدودة فقط”.

وتابعت: “شعرت بكثير من الامتعاض من كثرة رسائله وإلحاحه الغريب على الخروج معي، ورغم أنني أجبته بالرفض إلا أنه واصل على نفس المنوال، حتى اضطررت إلى تغيير رقم الخاص”.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أنه (رونالدو) تمكن من معرفة الرقم الجديد، وبدأ أيضا بإرسال المزيد من الرسائل المزعجة.

يذكر أن رونالدو عرف النجومية الطاغية وهو في سن المراهقة عندما انتقل إلى مانشستر يونايتد، وقضى سنوات من الطيش في انكلترا حيث حقق رغم فضائحه المتتالية الكثير من الإنجازات الخارقة، وأهمها التتويج مع الشايطين الحمر بالدوري والكأس ودوري الأبطال الأوروبي، والفوز بجائزة الكرة الذهبية العام 2008.

غير أن رونالدو، الذي يربي طفله غير الشرعي، تغير كثيرا في السنوات الأخيرة وخصوصا منذ انتقاله إلى ريال مدريد العام 2009، حيث يظهر أكثر نضجا والتزامه، فضلا عن ارتباطه العاطفي مع خطيبته الجديدة عارضة الأزياء الروسية ارينا شايك، والمعلومات الأخيرة أنهما يحضران لحفل زفافهما.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.