العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

هايدي مونتاج تعرض جسدها بالبيكيني الى جانب حوض سباحة بمجموعة واسعة من «اللقطات المثيرة»

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – انها حياة صعبة بالنسبة ل هايدي مونتاج (Heidi Montag)، ففي دقيقة تجلس الى جانب بركة سباحة، لتدبير أعمالها التجارية الخاصة وفي الدقيقة التالية تتموضع امام كاميرا من نوع نيكون D4.

لكن يوم الجمعة بدت نجمة الواقع هايدي كما لو أنها هيأت نفسها بكامل ماكياجها للقطات الكاميرا.

إعلان Zone 4

ففي الوضعية الاولى استرخت شقراؤنا وصدرها الى الوراء بعض الشيء مع ثني ركبتيها كما لو أنها تلتقط صورها الخاصة بنفسها، ولكن بالطبع فان نجمة مسلسل Hills السابقة كانت في وضعية استرخاء الى جانب حوض سباحة.

وفي وضعية ثانية زادت من استرخائها ناظرة نحو شمس لوس انجليس القوية معرضة بوتوكس (botox) وجهها لحرارتها بدل ان تقفز في حوض السباحة لتبريد جسدها اللاهب، اسندت هايدي رأسها إلى الوراء، أغلقت عينيها، ومرة أخرى دفعت صدرها بطريقة كما لو انها كانت تنتظر سفينة فضاء لنقلها.

ولكن هذه ليست المرة الأولى التي تأخذ فيها النجمة السابقة في برنامج الأخ الكبير (Big Brother) لعام 2013 مجموعة من البوزات العشوائية.

وفي وضعية ثالثة وقفت لا يغطي جسدها الجذاب سوى بيكيني مثير ناظرة الى الكاميرا وكـأنها تقول لها: اريد منك ان تُظهريني بأحلى واجمل صورة.

وفي «لقطة» رابعة بدت مسترخاة بالكامل في وضعية زادتها اثارة على اثارة.

وفي لقطة خامسة ظهرت وهي تنزل الى حوض السباحة الذي غمرت مياهه ما يقارب ثلاثة ارباع ساقيها العاجيين عاكسة الجزء الاعلى من جسدها في لوحة فنية ولا اجمل.

وفي «لقطة» سادس خرجت من الماء ونظرت الى الكاميرا حارمة عدستها من التمتع بسحر عينيها بسبب النظارات السوداء التي وضعتها.

انها لقطات نادرة لنجمة جذابة و«مثيرة» قصدت منها هايدي سرقة العقول والقلوب والانظار.. تمتعوا!.

 

 

 

 

 

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.