العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الثلاثاء في 10 كانون الثاني 2012

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

السفير:

يجري الحديث في أوساط اقتصاديــة عربية بارزة عن دخول القطريين على خط تنقيب الغـاز الاسرائيلي باسم شـركات أجنبية.

يتردد أن التنظيم الدولي للإخوان المسلمين قرر عدم عقد لقاءات على مستوى عال مع مســؤولين إيرانيين أو في «حزب الله» قبل جلاء الوضع في سوريا وانتهاء الانتخابات المصرية.

اســــــتغربت مصادر إسلامية كانت تتحرك للتقريب بين القوى الإسلامية اللبنانية التصريحات المنسوبة لمســؤول تنظيم إســـلامي لبنانــي ضـــد مســؤولي حزب إسلامي واعتبرت التصريحات قطعا للطريق أمام هذه الجهود.

النهار:

استغرب وزير سابق في المعارضة كيف يُقفل دار سيدة الجبل أمام لقاء مسيحي ويُفتح دار حريصا أمام لقاء آخر.

الاخبار:

يتأخر رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية، سمير جعجع، في تعيين مساعدي الأمين العام في حزب القوات اللبنانية، بعد تعيينه عماد واكيم أميناً عاماً، وذلك نتيجة ما تصفه بعض المصادر في القوات بالمشاكل العائلية المتمثلة بإصرار زوجة جعجع، النائبة ستريدا جعجع، على تعيين أحد مرافقيها أميناً عاماً مساعداً لشؤون المناطق، في ظل محاولة جعجع استيعاب كل من يود إبعادهم عن المواقع الحساسة عبر تعيينهم مستشارين، حتى بات لديه ثلاثة مستشارين للشؤون الخارجية.

أُنجزت المصالحة بين الرئيس نبيه بري وإدارة الزميلة «السفير»، وأقام رئيس المجلس الأحد مأدبة غداء على شرف ناشر «السفير» طلال سلمان، بحضور عدد من أعضاء أسرة التحرير، وبمشاركة المستشار الإعلامي لبري علي حمدان. وكان البارز في الغداء المصالحة المباشرة بين بري والزميل نبيل هيثم بعد قطيعة استمرت لفترة طويلة.

لم يصدر قرار تمديد ولاية المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى في الجريدة الرسميّة بعد، رغم أن المجلس مدّد لنفسه لمدة سنة في بداية شهر كانون الأوّل من العام الماضي.

بعد فوز أحد المرشحين إلى المخترة في دائرة الأشرفية بختم المختار بفضل شركة التاكسي التي يملكها، بادر المرشحان السابقان إلى الانتخابات النيابية، وزير الاتصالات نقولا الصحناوي وزياد عبس، إلى تأسيس شركة تاكسي جديدة، على أمل تعزيز حظوظ فوزهما في النيابة في الأشرفية في الانتخابات المقبلة.

الجمهورية:

بعد إطلالته الإعلامية الأخيرة وهجومه العنيف على وزراء تكتل “التيار العوني”، تلقى وزير سابق مقرّب من دولة إقليمية، اتصالات مرحّبة من قبل كادرات في التيار المذكور.

دعا أحد المسؤولين الأمميين الى وقف الجدل المسبق وانتظار زيارة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الى بيروت، للحديث عن الملفات التي سيثيرها، طالما إنّها من الملفات التي لا يبتّ بها أحد نيابة عنه.

**

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.