العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

زوج ساندرا بولوك : خنتها لأنها شاذة جنسياً

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كشف جيسي جيمس الزوج السابق للممثلة الأمريكية الشهيرة ساندرا بولوك أن “الدافع الأساسي لخيانته بولوك مع نساء أخريات هي أن الأخيرة لديها شذوذ جنسي”, وفقاً لما ذكرته تقارير صحفية.

وأفادت وسائل إعلامية يوم الأحد أن جيسي جيمس يستعد لإصدار كتاب يروي فيه قصة حياته مع ساندرا بولوك وما مرت به من مراحل عديدة.

إعلان Zone 4

وأكدت التقارير أن جيمس الذي يرغب في الانتقام من طليقته، سيعمد إلى نشر أخبار مفادها أن زوجته السابقة سحاقية وهو ما دفعه للبحث عن علاقات جنسية أخرى.

وكانت بولوك الحاصلة على عدة جوائز عالمية قد قبلت كل من ميريل ستريب و سكارليت جوهانسن على المسرح خلال تكريمها في حفلين .

ويشار إلى أن زواج بولوك بقائد الدراجات البخارية جيسي، قد بدأ ينهار في آذار عام 2010، بعد أن ظهرت خيانته إياها مع عدد من النساء منها علاقته بفتاة تعمل في مجال الرقص والتعري والأفلام الإباحية، حيث يقول كثيرون إن “الرجل كان أصلا معروفا بعلاقاته السيئة، إذ كان متزوجا من نجمة أفلام جنسية قبل أن يلتقي بولوك”.

ورغم اعتذاره من بولوك وأطفاله في مؤتمر صحفي، والتحاقه بمصحة للعلاج من إدمان الخيانة، إلا أن بولوك تقدمت بأوراق الطلاق في نيسان عام 2010، حتى صار نهائيًّا في حزيران من نفس العام.

 

ساندرا بولوك تقبل ميريل ستريب
ساندرا بولوك تقبل ميريل ستريب

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.