العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

الشقراء جدا صوفيا فيرغارا تتموضع لالتقاط صور بالـ”جي سترينغ” تحت شمس شواطئ ميامي المحرقة

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – انها صوفيا فيرغارا ذات الجمال الاشقر الخارق غير ان مياه البحر المالحة وحرارة الشمس المحرقة اعطت جسدها لونا «برونزي على أشقر» رائعا.

 

وبما انه على الجميع ان يبدأوا من مكان ما، فان صوفيا ابنة الـ 26 ربيعا، انتقلت مؤخرا إلى الولايات المتحدة لتحقيق حلمها، وقد تموضعت على شاطئ ميامي المشهور لالتقاط هذه الصور الجذابة والمثيرة ولتصبح شهرتها بحجم شهرة هذا الشاطئ الذي يقصده المشاهير.

 

إعلان Zone 4

ويبدو ان صوفيا مرتاجة ومسرورة جدا بلون بشرتها المدهشة.

 

وقد اكتسب جسدها لونا برونزيا وما زاد من لفت الانظار اليها أحمر الشفاه الوردي ببطانة بنّية مما جعل منها آية في الجمال والاثارة.

 

وفي عودة الى عام 1998 كانت صوفيا أمّا لطفل في الـ 6 من عمره يدعى مانولو من حبيب طفولتها جو غونزاليس.

 

وكانت صوفيا وغونزاليس قد تزوجا عندما كان عمرها 18 ربيعا فقط ليتطلقا في عام 1993، عندما كان مانولو في عامه الاول.

 

وبعد أن أصبحت أمّا وحيدة single mother، درست صوفيا طب الاسنان في بلدها الأصلي كولومبيا لثلاث سنوات لكنها انتقلت الى ميامي تلبية لعمل في عرض الازياء.

 

كما أرادت صوفيا أيضا النأي بنفسها وبمانولو بعيدا عن الاضطرابات المستمرة في كولومبيا بعد مقتل شقيقها الاكبر أثناء محاولة اختطافه.

 

ولا شك ان هذه اللقطات الرائعة والسكسية لصوفيا تبشرنا بان مستقبل النجومية يضحك لهذه الحسناء ذات الجسد الجذاب والمثير، كيف لا وهي نموذج «متطور» للجمال الكولومبي.. تمتعوا!

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.