العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 14 كانون الثاني 2012

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

النهار

أســرار الآلـهة

قال مسؤول رسمي لرجل أعمال انه يعتقد أن الرئيس السوري بشار الاسد قد يبقى على رأس النظام في سوريا لفترة غير معروفة ولكن ضعيفاً.

▪▪▪

يباشر مجلس الوزراء الاثنين المقبل مناقشة مشروع موازنة سنة 2012 ولكن وزيراً يعتقد أن هذه المناقشة ستطول.

▪▪▪

يرى مسؤول سابق ان دور الجامعة العربية في سوريا لن يكون افضل من دورها الذي عرفه لبنان لسنين طويلة.

▪▪▪

تمت اتصالات بين رئيس الجمهورية ميشال سليمان والرئيسين بري وميقاتي توحيداً لموقفهم من المواضيع التي سيطرحها الامين العام للامم المتحدة بان كي – مون.

السفير

عيون

تتوقع مصادر ليبية في بيروت أن يجري الاتفاق قريباً جداً بين السلطات الليبية ومسؤول لبناني كبير معني بقضية الإمام الصدر ورفيقيه على ترتيبات تفصيلية تتعلق بكشف المصير النهائي.. رسمياً!

أثارت تصرفات غير لائقة لسفير دولة كبرى امتعاضاً بين الحضور في احتفال تربوي جرى قبل يومين.

أرسل قطب ســـــــــياسي توضيحات إلى جهة حزبية فــي الأكثرية حول كلام منسوب إليه، واعداً بصــدور تصحيح، إلا أن ذلــك لم يحصل حتى الآن.

الاخبار

علم وخبر

إلغاء نتائج امتحانات

يتناقل ضباط في المديريّة العامّة لقوى الأمن الداخلي معلومات تفيد بإمكان إعادة الامتحانات الخطيّة لدورة الرتباء التي حصلت أخيراً، بسبب حصول «خلل» في عمل اللجنة المسؤولة عن إصدار نتائج هذه الامتحانات.

تطوير «ماروني»

تحدثت أوساط مطّلعة عن انطلاق نقاش داخل المجالس المارونية بشأن ضرورة القيام بتعديلات وتغييرات في المؤسسات الممثلة للطائفة المارونية، أي المجلس العام الماروني والرابطة المارونية والمؤسسة المارونية للانتشار، وذلك من منطلق تفعيل هذه الهيئات وتطوير عملها على الصعيدين السياسي والاجتماعي.

كنعان إلى بريطانيا

اختار الرئيس نبيه بري النائبين روبير غانم وياسين جابر لمرافقة رئيس لجنة المال والموازنة النائب إبراهيم كنعان في تلبية الدعوة التي وجهها «مكتب التدقيق الوطني البريطاني» إلى المجلس النيابي اللبناني لزيارة العاصمة البريطانية لندن ولقاء المسؤولين هناك، علماً بأن الدعوة خصّت كنعان بالاسم.

«جماعة المر» بيد العونيين

يبدي التيار الوطني الحر في هذه الفترة اهتماماً وتركيزاً على استقطاب من تبقى لميشال المر من مناصرين في الادارات الرسمية. فللمرة الاولى منذ 20 عاماً، لن تكون للمر حصة وازنة من التعيينات في الإدارات الرسمية، وهذا ما يدفع العونيين إلى السعي لاستمالة المحسوبين على المر، وهو ما دفع بعض مناصري المر أيضاً إلى الاتصال بنواب تكتل التغيير والاصلاح لضمان البقاء في مواقعهم.

*

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.