العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

وصف تعليقات ليندسي لوهان حول مجزرة نيس الارهابية على انستقرام بـ «لهجة الصم» وعدم احترام مشاعر الشعب الفرنسي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – وُصفت تعليقات ليندسي لوهان على الاضطرابات العالمية والإرهاب على انستقرام بـ «لهجة الصم».

 

في عصر وسائل الاعلام الاجتماعية فان تغريدة غير حكيمة على تويتر أو تعليق غير موفق على Instagram من شخص معروف ومشهور يمكن أن يضطره الى اعتذار علني من الجمهور.

 

إعلان Zone 4

وعلى المشاهير الاستفادة من زلات أقرانهم وزملائهم لتجنب إثارة ردود فعل غاضبة. ومع ذلك، يبدو ان ليندسي لوهان لم تتعلم الخطأ الذي ارتكبته مؤخرا ميشا بارتون على Instagram.

 

فيوم الثلاثاء، نشرت لوهان على Instagram صورة لنفسها جالسة على السرير، وترتدي بيجاما من الحرير ويدها على فمها وأدلت بتعليقات حول مجزرة نيس الارهابية والاحداث الاخيرة في تركيا تسببت لدى أتباعها على الموقع بردود فعل غاضبة.

 

وتساءلت الممثلة لوهان قائلة «اذا كان التاريخ سيطوى فأين سنضع التجاعيد؟» وأضافت «صلوا لأولئك الذين نفقدهم كل يوم.. يجب القيام بشيء ما (تصبحون على خير وناموا مع فكرة للمستقبل).»

 

وبدت تعليقات ليندسي لوهان حول مجزرة نيس الارهابية والأحداث الأخيرة في تركيا على تنافر وتناقض مع الصورة الفاضحة وغير المحتشمة التي تظهر فيها لوهان بملابس داخلية من ماركة فيكتوريا سيكريت (Victoria’s Secret) المشهورة، مما دفع بعض أتباعها الى وصفها بأنها «غير صادقة» ونعتها بـ «لهجة الصم».

 

وكتب ان المتابعين «انها صورة غير صادقة وغير لائقة! من انتِ لتحاولي التعبير عن افكارك مع هذه الصورة؟ عليك احترام الشعب الفرنسي الذي فقد او أصيب أحبة له نتيجة لهذا الهجوم الإرهابي».

 

ورأى مستخدم ثان لانستاغرام ان الممثلة لوهان «تريد هنا أن تستخدم ما حدث في نيس لكسب بعض الدعاية الشخصية. وإلا لاستخدمت صورة أخرى!»

 

وتساءل ثالث لماذا وضعت لوهان «نيس وتركيا و hashtags بجانب كل منهما؟».

 

ونشير هنا الى نشر لوهان صورة اخرى مثيرة للجدل وهي تحضن خطيبها الجديد إيغور Tarabasov في البحر.

 

واضافت ان «الصمت الامثل .. الحب الامثل هو محاولة التفكير في شيء آخر وضعته على صفحتي …الكلمات أقوى من الصورة التي تراها»،

 

ويأتي تعليق لوهان بعد ان علقت الممثلة السابقة في فيلم OC ميشا بارتون على إطلاق النار على الرجل الأسود ألتون سترلينغ من قبل الشرطة في الولايات المتحدة حيث كتبت بأن تأخذ العدالة مجراها والسيطرة على السلاح وذلك تحت صورة تظهر فيها بالبيكيني وهي على متن يخت تشرب كأسا من النبيذ وقد اغضب هذا متابعوها على انستاغرام مما اضطرها الى الاعتذار.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.