العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

الطب الشرعي: أسباب وفاة جورج مايكل طبيعية

التحقيقات حول سبب وفاة مايكل قد توقفت بعد الكشف عن أن سبب وفاته كان طبيعيًا

أعلن الطب الشرعي في مقاطعة “أوكسفورشير” البريطانية أن المغني والملحن والموسيقار البريطاني جورج مايكل، توفي لأسباب طبيعية متعلقة بأمراض القلب والكبد.

 

وقال دارن سالتر الدكتور في الطب العدلي، في تصريحات صحفية إن “مايكل الذي توفي في ديسمبر/ كانون أول الماضي، مات متأثرًا بالالتهاب العضلي في القلب وتراكم الدهون في الكبد”.

 

إعلان Zone 4

وأعلن في وقت سابق أن المغني الشهير توفي بسبب قصور في القلب، إلا أنه فتح تحقيق حول ما إذا كانت وفاته ناجمة عن أسباب طبيعية أو لا.

 

وأضاف سالتر أن “التحقيقات حول سبب وفاة مايكل قد توقفت بعد الكشف عن أن سبب وفاته كان طبيعيًا”.

 

وولد مايكل واسمه الحقيقي جورجيوس كرياكوس بانايتو، في العاصمة البريطانية لندن 1963، وأغمض عينيه عن الحياة في 26 ديسمبر/ كانون أول الماضي عن عمر يناهز 53 عامًا، في منزله بأوكسفورشير.

 

وباعت ألبومات المغني الشهير الذي عمل كعازف منفرد في مجموعة “Wham” الغنائية في ثمانينات القرن الماضي، وحلت أغانيه على رأس قوائم الأغاني الأكثر شهرة في تلك الفترة.

 

ومنذ 1987 استمر في مسيرته الغنائية بالألبومات المنفردة، وبقي متصدرًا القوائم الغنائية على مدى أشهر من خلال أغنيته “Keep the Faith”.

 

ويعرف عن مايكل بأنه كان يسعى منذ أعوام للتخلص من إدمان المخدرات، وأدين في أكتوبر/ تشرين أول 2006 بقيادة السيارة تحت تأثير المخدرات، وفي 2008 بحيازة المخدرات.

 

وانحرفت سيارة كان يقودها، عن الطريق ودخلت في إحدى المحلات التجارية شمالي بريطانيا في 2010، وحكم عليه بالسجن 8 أسابيع بعد أن اعترف بتعاطيه المخدرات (القنب الهندي).

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.