العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

عارضة الأزياء الأرجنتينية دوريسمار: ضيعتم فرصة رؤيتي عارية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لندن ـ هاجمت عارضة الأزياء الأرجنتينية دوريسمار منتخب بلادها التانغو وحملت على نجم الفريق ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني وأكد بعد الخسارة أمام الأوروغواي في الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أميركا 2011 لكرة القدم أن الجماهير الأرجنتينية التي خرجت حزينة من ملعب المباراة لن تغفر للمدرب باتسيتا هذا الخطأ.

وتجمهر مشجعون ومصورون حول عارضة الأزياء التي وعدت نجوم بلادها بخلع ملابسها في الملعب احتفالا في حال فاز منتخب التانغو بلقب بطولة كوبا أميركا، حيث حضرت أكثر من مباراة للمنتخب فوق المدرجات وبين الجماهير والتقطت الصور التذكارية معهم.

 

إعلان Zone 4

ولم تلتقط عدسات المصورين صورا لعارضة الأزياء دوريسمار في مباراة ربع النهائي، لرصد ردة فعلها الحزينة، لكن مصدر مقرب منها أكد أن نجمة مجلة بلاي بوي، قالت “لقد فوت ميسي عليه وعلى الأرجنتينيين فرصة مشاهدتي عارية، لا أعتقد أنني مستعدة لتكرار هذا الوعد بعد 4 سنوات من الآن”.

 

يشار إلى أن منافسة دوريسمار الرئيسية في مهرجان كوبا اميركا للتعري الباراغوانية لاريسا ريكيلمي وعدت هي الأخرى جماهير بلادها بنفس الوعد في حال توج المنتخب الأحمر والبيض بلقب كوبا اميركا 2011، وسيخوض منتخب بلادها مباراة ربع النهائي مساء الأحد أمام البرازيل.

 

ونتمنى أن ينجح منتخب السامبا في تحقيق الفوز حتى يخيب ظن لاريسا كما خاب ظن دوريسمار، وحتى تنجو كرة القدم العالمية من ظلال عصر الجاهلية الذي ما زال يمتد إليها في مثل هذه المناسبات.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.