العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

اسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الاربعاء في 07 آذار 2012

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

السفير:

تحدث مسؤول خليجي كبير أمام مسؤول لبناني كبير عن بداية حــراك عربي باتجاه النظام السوري بالتنسيق مع الأميركيين لكن لم تتبلور ملامحه ضمن صيغة محددة حتى الآن.

أنجز رئيس الحكومة نجيب ميقاتي رؤيته الاقتصادية المالية وسيطرحها قريبا على مجلس الوزراء على أن تكون جزءا من مشروع قانون الموازنة العامة.

سئل قطب مسيحي بارز في المعارضة عن تقييمه لمواقف وليد جنبلاط المتدحرجة، فأجاب «الله يوفقه».

النهار:

تم تأجيل المباشرة ببناء الحائط الاسمنتي العازل بين كفركلا ومستعمرة المطلة الى الاثنين المقبل بدلاّ من اليوم.

تسري شائعات في المتن الشمالي عن إمكان تحالف عون – المر في الانتخابات المقبلة.

سويت الامور جزئياً داخل محطة تلفزيونية بعد مشكلات ادارية امتدت يومين.

يحاول أحد الوزراء التخفيف من وطأة ملف النازحين وتأثيره السلبي على لبنان.

بدأ الكلام في البقاع عن تحالفات انتخابية مقبلة في مدينة زحلة.

الاخبار:

قبل سفره الأخير إلى لندن، جمع النائب وليد جنبلاط عدداً كبيراً من كوادر حزبه، ومنهم بعض من ابتعدوا عنه منذ نهاية الحرب الاهلية. وقال جنبلاط، بحسب مصادر اللقاء، إن موقفه من الاحداث في سوريا مرتبط بقناعته بأن الرئيس بشار الأسد لن يبقى في الحكم، وأن سوريا ستُقسَّم إلى دولتين، واحدة سنية وأخرى علوية، ودروز سوريا سيكونون في «بحر من السنة». وأسف جنبلاط لكون روسيا لن تتخلى عن الأسد، موجهاً الشكر لدولة قطر على دعمها.

استأجر حسن مراد، ابن الوزير السابق عبد الرحيم مراد، المكتبَ الرئيسي في البقاع الغربي لـ«الحركة الإصلاحيّة في حزب الاتحاد» التي انشقّت عن الحزب الذي يرأسه مراد مدعومة من تيّار المستقبل. وحوّل مراد المكتبَ بالمفروشات التي كانت فيه، إلى مكتب لـ«منظمة شباب الاتحاد»، وذلك بعدما توقف «الإصلاحيون» عن دفع الإيجار لمدة أحد عشر شهراً.

تتزايد المخاوف في طرابلس من اتساع ظاهرة التعرّض لمشايخ وخطباء المساجد المنضوين في دار الفتوى في بعض أحياء المدينة، نتيجة عدم انتقادهم النظام السوري في خطبهم، وهو ما حصل الأسبوع الماضي في أحد مساجد باب التبانة، عندما قام بعض الشبان بتهديد الخطيب بأنه لن يعود للخطابة ثانية، لأنه لم يهاجم الرئيس بشار الأسد.

الجمهورية:

من المتوقع قيام تجمّع سياسي شيعي موسع يتخذ موقفاً وسطياً حيال سياسة حركة «امل» و«حزب الله»، وخصوصاً ازاء ما يجري في سوريا.

تراقب عناصر تابعة لحزب لبناني علماني المعابر الحدودية مع سوريا، بالتنسيق مع ضابط في المخابرات السورية في ريف دمشق.

**

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.