العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 10 آذار 2012

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

النهار

أســرار الآلـهة

تردد أن شقيق نائب غادر لبنان الى العراق بعدما سرت أخبار عن تورطه في قضية حساسة.

▪▪▪

لوحظ ان اي جهة لم تأت على ذكر نائب الرئيس السوري فاروق الشرع او تعلق على اسباب ابتعاده عن دائرة الضوء.

▪▪▪

نقل عن ديبلوماسي سوفياتي سابق قوله ان الولايات المتحدة تحاول اخراج روسيا من منطقة الشرق الاوسط بواسطة الاسلاميين الاصوليين كما اخرجت من قبل الاتحاد السوفياتي بالطريقة نفسها من افغانستان.

▪▪▪

تتوقع اوساط مهتمة بالانتخابات قيام خلاف داخل قوى 8 و14 آذار عند تأليف اللوائح الامر الذي يعزز لوائح المستقلين.

السفير

عيون

تردد أن الشيخ أحمد الأسير طلب يوم الثلاثاء الماضي موعدا للقاء كل من الرئيس امين الجميل وسمير جعجع الا أنهما رفضا تحديد موعد له.

لوحظ أن مسؤولا خليجيا استمع الى وجهة نظر مسؤول لبناني كبير في الشأن السوري لكنه رفض التعليق عليها نهائيا.

قررت دولة خليجية اعطاء جرعة جديدة من الدعم المالي للتنظيم المسيحي الأبرز في المعارضة.

الاخبار

علم وخبر

شعبان يستقيل من «الجزيرة»

قدّم المدير الإداري في مكتب قناة «الجزيرة» القطرية في بيروت حسان شعبان استقالته من القناة، احتجاجاً على أداء القناة في تغطية الأحداث الجارية في المنطقة العربية، وخاصة في سوريا والبحرين. وكان الأسبوع الماضي قد شهد استقالة لبنانيّين من القناة، هما المنتج موسى أحمد، والمراسل علي هاشم، للأسباب عينها.

دخل من باب وخرج من باب آخر

سلّم فاروق ق، المتهم الأبرز بالاعتداء على الشيخ راغب قباني، ابن مفتي الجمهوريّة الشيخ محمد رشيد قباني، نفسه إلى القوى الأمنيّة قبل ثلاثة أيام، ليُطلَق سراحه بعد ربع ساعة، بسند إقامة، علماً بأن فاروق لم يكن متوارياً عن الأنظار، بل كان محل إقامته معروفاً، واستخدم صفحته على الفايسبوك مراراً وتكراراً قبل تسليم نفسه، وردّد أمام مقربين منه أنه لن يُسجن في هذه القضية، بل «سأدخل من باب وأخرج من الآخر»، وهو ما حصل.

التيار يعمل في الأشرفيّة

مقارنةً بالمناطق الأخرى، يكثّف التيار الوطني الحر نشاطه على نحو استثنائي في منطقة الأشرفية، فيكاد لا يمر أسبوع من دون تنظيمه نشاطاً أو اثنين، فضلاً عن إعداده نشاطاً كبيراً كل ثلاثة أشهر. وفي المقابل، «هدأت» قوى 14 آذار ونواب الدائرة بعد فورة النشاطات التي قاموا بها عقب سقوط مبنى فسّوح.

ثناء قطري على جعجع

نقل المقربون من رئيس الهيئة التنفيذية سمير جعجع عن الأخير سماعه ثناءً مميزاً من أمير قطر حمد بن خليفة، ومختلف المسؤولين القطرين على «ثباته على مواقفه، وإثباته صدقيته وحضوره الشعبي والتنظيمي الجدّيين لبنانياً».

*

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.