العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

اسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الاثنين في 19 آذار 2012

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

السفير:

تردد أن رئيس حكومة أسبق حال دون اقرار المعاش التقاعدي لأحد المفتين الراحلين في احدى المدن الساحلية، وذلك اثناء عرض المشروع في المجلس النيابي مؤخرا.

يقوم المجلس التأديبي للقضاة بإبلاغ بعض القضاة عن طريق مباشرين، مخالفاً قانون تنظيم القضاء العدلي وسرّية التحقيقات بهدف التشهير.

كشف موقع «ذي آراب دايجست» أن مديرة «مركز رفيق الحريري لدراسات الشرق الأوسط» ميشال دان شاركت في مؤتمر سياسات اللوبي الإسرائيلي في الولايات المتحدة.

النهار:

ركزت محطة تلفزيونية لبنانية على قرب الانفجارات في سوريا من كنائس.

لوحظ أن موقعاً الكترونياً “مستقلاً” يروّج لصحيفة لارتباط مسؤوليه بمصالح مع القيمين عليها.

يشكو مسؤول إعلامي في حزب أكثري وسائل الاعلام التي يشرف عليها الحزب “لأنها متفلتة”.

قال ديبلوماسي عربي ان استمرار اقفال سفارات دول أجنبية في سوريا يشير الى أن الأحداث في سوريا طويلة والى تصاعد.

يراقب رئيس حزب مسيحي نتائج الأحداث في سوريا ليبني عليها تحالفاته الانتخابية.

الاخبار:

أبلغ حزب القوات اللبنانية الدوائر المختصة في بكركي أنه سيقاطع اجتماع القوى المسيحية الذي دعا البطريرك بشارة الراعي إلى عقده، يوم 3 نيسان المقبل، لدراسة صيغة مشتركة لقانون الانتخابات النيابية. وبناءً على ذلك، يدرس البطريرك إمكان تأجيل الاجتماع

لفت خلال العشاء الذي أقامه التيار الوطني الحر، مساء السبت الماضي، وأثناء عرض تحقيق مصوّر عن عمل التيار، خلال العام الفائت، تصاعد التصفيق الشديد من كل الحاضرين في كل مرة كانت تمر فيها صورة وزير العمل السابق، شربل نحّاس، في الشريط المصوّر.

أكد المدعي العام التمييزي القاضي سعيد ميرزا أن الدعوى المقامة ضد الشيخ راغب قباني، ابن مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني لا تزال في دائرته، وأنه يدرسها ولم يحلها على أي قاضٍ آخر. كذلك أكدت دوائر دار الفتوى أن قباني الابن لم يتبلغ شيئاً بخصوص الدعوى، ما يعني عدم صحة ما أشيع خلال اليومين الماضيين عن مثوله أمام القضاء اليوم. يُذكر أن الدعوى على قباني رفعها رجال دين مقرّبون من مفتي عكّار المعزول الشيخ أسامة الرفاعي وتيّار المستقبل.

في إحدى المدارس الخاصّة التي تتبع المنهج الأميركي، سألت معلمة التاريخ في إحدى الحصص عن عاصمة إسرائيل، فأجاب أحد الطلاب بأنها تل أبيب، فردّت المعلمة بأن الجواب خاطئ. عندها تدخلت إحدى الطالبات قائلة إن العاصمة هي القدس، فأكّدت المعلمة الجواب.

الجمهورية:

قال أحد الوزراء في حقيبة سياديّة إنّ ملفّ التعيينات الخاص ببعض المواقع الإداريّة المهمّة في وزارته سيكون جاهزاً في الأيّام القليلة المقبلة.

قال مرجع ديبلوماسيّ إنّ الإجراءات التي باشرها الجيش حول أحد المخيّمات في الجنوب ستنتج حلولاً قريبة لقضيّة أمنية عالقة منذ زمن.

**

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.