العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

اسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الخميس في 22 آذار 2012

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

السفير:

أرسل نواب شماليون حاليون رسائل نصية يطلبون فيها من مناصريهم عدم حضور مولد نبوي أقامه نائب سابق في المنطقة من التيار السياسي ذاته، في إطار الصراعات الانتخابية القائمة بينهم.

قال دبلوماسي خليجي إن دولته منحت لبنان ثلاثين مليون دولار لإقامة متحف في وسط العاصمة لكن الوزارة المعنية اعتذرت وطلبت تحويل الهبة إلى الشركة المعنية ما أدى الى تطيير الهبة.

تتردد معلومات عن خلافات بين أركان تيار سياسي كبير في منطقة حدودية لأسباب مالية من عائدات الدعم المالي الخليجي للمعارضة السورية.

النهار:

لاحظ وزير سابق انه رغم كثرة الكلام عن الفساد السياسي والاداري والغذائي فان أحداً لم يتقدم بعد باستجواب او بطلب تشكيل لجنة تحقيق.

بدأ التنافس من الآن بين المرشحين لمنصب الافتاء وتقف وراء هذا التنافس احزاب وتيارات سياسية.

لم يوقع وزير الدفاع فايز غصن خلال زيارته لايران وثيقة أمنية باعتبار ان الأمر يحتاج الى قرار من مجلس الوزراء.

الاخبار:

أحال وزير العمل سليم جريصاتي قبل أيام مشروع التغطية الصحية الشاملة، الذي كان قد أعده وزير العمل السابق شربل نحاس، على مجلس إدارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي «لإبداء الرأي والاطلاع». ويمثل أعضاء مجلس إدارة الضمان مختلف القوى السياسية التي اعترض جزء كبير منها على المشروع عندما طرحه نحاس

أنهت اللجنة الوزارية المكلفة متابعة ملف قطوع الحسابات أعمالها أمس. وقالت مصادر وزارية إن هذا الملف سيُطرَح على طاولة مجلس الوزراء في جلسة الأسبوع المقبل.

يواجه منسقو التيار الوطني الحر وكوادره، صعوبة في إقناع أعضاء الهيئات في المناطق، بضرورة طيّ صفحة استقالة الوزير شربل نحّاس التي لا تزال تداعياتها حاضرة بقوة خلال النقاشات داخل صفوف التيار والبيئة الحاضنة له. ويترافق ذلك مع وعود وتأكيدات يطلقها المكلفون من قبل الرابيّة بتهدئة النفوس، بأن القيادة تضع ضمن أولوياتها عودة نحاس إلى مسيرة «الإصلاح والتغيير» في المراحل المقبلة.

يستمر عدد من رتباء المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي الذين أحيلوا على التقاعد بممارسة أعمالهم كالمعتاد، مقابل «بونات» محروقات يمنحها لهم الضباط المسؤولون عنهم. ويتولى عدد من هؤلاء مهمات حساسة، وخاصة في شعبة العديد.

الجمهورية:

شدّد قطب أكثري على أن الوضع «بِخَوِّف بِخَوِّف… المهم نمشي مع الحيط».

وضعَ مرجع نيابي شرطاً على الحكومة هو أن تبادر إلى تلزيم ملف النفط قبل 31 آذار الجاري.

**

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.