العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

اسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الاربعاء في 11 نيسان 2012

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

السفير:

حصلت قاضية نسيبة مرجع قضائي كبير على قرض مصرفي بقيمة مليون دولار أميركي وبفائدة مخفّضة جدّاً لشراء مسكن.

يتمنّى قضاة أنّه في حال رفع سنّ تقاعد قائد الجيش أن يسري الأمر نفسه على الجسم القضائي حيث تصبح سنّ تقاعدهم 72 سنة بدلاً من 68.

علق وزير بارز على تعثر أعمال الحكومة تارة وانطلاقتها تارة اخرى بالقول: «هذه الحكومة ولدت هيك ورح تبقى هيك».

الاخبار:

أكدت مصادر البطريركية المارونية أن عدم ترحيب البطريرك بشارة الراعي بالرئيس أمين الجميّل في قداس الفصح يعود إلى أنه لا يجوز بروتوكولياً الترحيب برئيس الجمهورية ثم الترحيب بمن هم أقل مرتبة بروتوكولية منه. وقد وصلت ورقة صغيرة إلى البطريرك خلال القداس تنبهه إلى حضور الجميّل، فيما نفت مصادر البطريركية أن تكون لمغادرة الجميّل الكنيسة قبيل انتهاء القداس أي علاقة بهذا الترتيب البروتوكولي.

تبين ان سبب هجوم رجل الدين السلفي الشيخ داعي الإسلام الشهال على المديرية العامة للأمن العام خلال احتفال أقيم أخيراً في وادي خالد، يعود لكون الأمن العام لم يسمح بإدخال أحد أصدقاء الشهال الاجانب إلى لبنان، لأنه كان مخالفاً لشروط الدخول.

بدأت إدارة مستشفى الشفاء التابع للجماعة الإسلامية في طرابلس بمراجعة موقفها من استقبال جرحى «الجيش السوري الحر» في المستشفى، بعد تراجع إقبال المواطنين عليه، وخشية تحوّله إلى مركز أمني لا طبّي، رغم أن استقبال هؤلاء الجرحى أغدق على المستشفى أموالاً طائلة وصلته من دول الخليج وأخرجته من عجزه المالي.

أكد مرجع أمني لبناني أن دولاً أوروبية أقفلت سفاراتها في سوريا أعادت تشغيل مكاتب الاستخبارات التابعة لها في دمشق، بهدف إعادة تفعيل التنسيق الأمني مع الجانب السوري.

الجمهورية:

لاحظت أوساط سياسية أن مشاركة الكتائب في قداس بكركي جاءت رمزية، إذ حاولت التوفيق بين رفضها مقاطعة بكركي وحرصها على عدم إحراج حلفائها بتفادي الاختلاء بالبطريرك

علمت «الجمهورية» انه تمّ تأجيل افتتاح إحدى المحطات التلفزيونية المحسوبة نوعاً ما على فريق أساسي في قوى 8 آذار، خوفاً من استقطاب مشاهدي محطة فاعلة تتبع نهج الفريق نفسه.

**

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.