العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

اسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الثلاثاء في 24 نيسان 2012

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

السفير:

أشارت معلومات رسمية الى أن عدد المغتربين والمتحدرين اللبنانيين المسجلين في السفارات والذين يحق لهم الانتخاب لا يتجاوز ثلاثة آلاف شخص فقط، وأن هناك شكاوى في السفارات اللبنانية من عدم الإقبال على التسجيل.

استفسر مرجع رسمي هاتفيا من وزير بارز، عن صحة ما نشر عن سجال حصل بينه وبين مرجعية رسمية، فنفى الوزير ذلك بشدة.

يقول أحد الـسـيـاسـيــيــن المخضرمين «اعتقدنا للحظة أن من يلقي خطاب «المستقبل» في مجلس النواب هو سعد الحريري شخصيا، لأننا لم نعتد على هذا الأسلوب الحاد في النقد من قبل فؤاد السنيورة».

النهار:

أجرى مرجع نيابي قراءة لكلمات النواب في الجلسة العامة الاخيرة وابدى اعجابه بمضمون كلمتي النائبين حكمت ديب وعاصم قانصوه.

قال وزير سابق إن ليس للحكومة أن تتباهى بعدد جلسات مجلس الوزراء التي عقدتها بل بعدد القرارات المهمة التي صدرت.

تحاول بكركي جعل الزعماء المسيحيين يتوحدون في موقفهم من قانون الانتخاب، وهي محاولة لم تنجح حتى الآن.

استمرار الخلاف على مضمون قطع الحساب عن سنوات سابقة يؤخر إقرار مشروع الموازنة.

الاخبار:

اصطحب رئيس الجمهورية ميشال سليمان، ضمن الوفد المرافق له إلى أوستراليا، المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي، رغم أن الأخير رفض قبل نحو عام تنفيذ أمر الرئيس بإخراج القوات التابعة لفرع المعلومات من مبنى الاتصالات في العدلية. وقد استضاف سليمان ريفي وشقيقه الذي يعيش في أوستراليا على مأدبة عشاء في مقر إقامته.

يبدأ حزب التحرير في الأول من أيار المقبل أعمال «مؤتمر عالمي» تحت عنوان: ثورة الأمة، مخططات الإجهاض وحتمية المشروع الإسلامي. وسيشارك في فعاليات المؤتمر الذي سينعقد في فندق «كواليتي إن» في طرابلس ناشطون في حزب التحرير من مختلف الدول العربية، لا سيّما من سوريا.

يستعد أعضاء حركة حماس لإجراء انتخاباتهم الداخلية في لبنان لاختيار ممثليهم، خلال الأسابيع القليلة المقبلة. وتأتي هذه الخطوة بعد انتهاء انتخابات الحركة الداخلية في غزة وفوز أبرز قياديَّين في الحركة، إسماعيل هنية ومحمود الزهار، بنتيجتها.

بدأ قطاع المغتربين في تيار «المستقبل» إعداد استمارات لمغتربي البقاع الغربي وراشيا في البرازيل، استعداداً للانتخابات النيابية المقبلة.

الجمهورية:

نصحت جهة سياسية فاعلة مسؤولاً كبيراً بأن يبدأ التركيز على انتخاباته في دائرته ونَسج تحالف مع قوى مؤثرة فيها، لضمان فوز مرموق من دون التأثّر بحركة خصومه الذين لن يتحالفوا معه مجدداً.

**

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.