العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 28 نيسان 2012

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

السفير

عيون

توقع أحــد العارفين بالخبايا الانتخابية أن تكون المعركة الانتخابية المقبلة «الأغلى في تاريخ انتخابات لبنان».

ترددت معلومات عن نية أركان احد القطاعات الاقتصادية الاساسية فرض شروط محددة مقابل المساهمة في تمويل المشاريع الاستثمارية للدولة.

يجاهر فريق كتائبي باعتراضه على تفاهم رئاسة الحزب مع فريق 14 آذار حول العودة الى الأمانة العامة ويقول إنه يفضل البقاء خارجها والاستفادة من التمايز حتى الانتخابات المقبلة.

النهار

تشيّع جهات رسمية أن تمكين المغتربين من الاقتراع في انتخابات 2013 ليس لمصلحة المسيحيين لانهم لا يقبلون مثل المسلمين على تسجيل اسمائهم.

▪▪▪

يقول نواب وسياسيون إن اعتماد النسبية في ظل السلاح والطائفية يقضي على المناصفة ويحقق المثالثة.

▪▪▪

تحاول قوى 8 آذار اغراء النائب وليد جنبلاط بمزيد من المقاعد النيابية للحؤول دون تحالفه مع قوى 14 آذار، وتحاول الشيء نفسه مع جهة مسيحية في 14 آذار.

▪▪▪

تخشى أوساط سياسية مراقبة أن يكون فوز 8 آذار بالاكثرية في انتخابات 2013 كما عدم فوزها بها مشكلة خصوصاً اذا لم يحسم الوضع في سوريا.

الاخبار

علم وخبر

إسلاميّو طرابلس أقل من 6%

أكد مسؤول أمني طرابلسي أن جميع استطلاعات الرأي التي تجرى في عاصمة الشمال تمنح القوى الإسلامية تأييد أقل من 6 في المئة من ناخبي المدينة. وأكد المسؤول أن هذا الأمر يشمل السلفيين والإخوان المسلمين والحركات الإسلامية الأخرى مجتمعة.

تنسيق عوني ــ قومي

استضاف مكتب التيار الوطني الحر في بلدة الدامور الشوفية اجتماعاً هو الأول من نوعه لأكثر من 35 كادراً من التيار الوطني الحر والحزب السوري القومي الاجتماعي في منطقة الشوف وإقليم الخروب. واتفق المجتمعون على آلية تنسيق دائمة بين الجانبين عبر عقد اجتماعات دوريّة وتأليف لجان مشتركة بهدف الإعداد للمرحلة المقبلة، لا سيّما الإعداد للانتخابات النيابية عام 2013.

«منشقّون» في معراب

لوحظ خلال العشاء الذي أقامه رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، على شرف فاعليات قضاء عاليه من رؤساء بلديات ومخاتير، مشاركة مسؤولين سابقين وناشطين سابقين في التيار الوطني الحرّ من المقرّبين من نائب رئيس مجلس الوزراء السابق اللواء عصام أبو جمرا.

تلفزيون الأسير

فتح الشيخ أحمد الأسير باب التبرعات أمام أنصاره لجمع الدعم لإنشاء قناة تلفزيونية باسم بلال بن رباح. وقد أعلن ذلك خلال إحدى خطبه في مسجد بلال بن رباح الكائن في عبرا شرقي صيدا.

*

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.