العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

اسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الخميس في 10 أيار 2012

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

السفير:

فوجئ عدد من المواطنين بأن الدولارات التي قبضوها من إحدى اللوائح المرشحة للانتخابات البلدية في منطقة حدودية شمالية كان بعضها مزورا.

كان لافتا للانتباه خلال المهرجان الكشفي الذي رعاه الرئيس نجيب ميقاتي في طرابلس مؤخرا، أن القاعة انفجرت تصفيقا لدى ذكر اسم الزعيم جمال عبد الناصر.

لم يحسم مرجع حكومي قرار مشاركته الشخصية في احتفال تنظيم اسلامي بذكرى رحيل امينه العام

الاخبار:

خلال الاحتفال الريعي لجمعية سمير قصير يوم الاثنين الماضي في كازينو لبنان، تبيّن أن لعدد من السياسيين مواهب فنيّة في الغناء والعزف على الآلات الموسيقية؛ إذ غنى النائب غسان مخيبر خلال الحفل أغنيتين لكل من الفنانين الفرنسيين، شارل أزنافور وجاك بريل. كذلك غنّى النائب السابق مصباح الأحدب أغنية لبنانية، فيما طبّل النائب نبيل دو فريج على آلة الدرامز.

خلال زياراتهم الأخيرة لبيروت، أبدى المسؤولون العسكريون الأميركيون اهتماماً بالغاً بالحصول على معلومات عن مخزون الأسلحة غير التقليدية العائدة إلى الجيش السوري. وبعدما كان هؤلاء يشددون على ضرورة التأكد من عدم نقل جزء من هذه الأسلحة إلى عهدة حركات المقاومة الحليفة لدمشق، بدأوا الحديث عن خطورة إمكانية وقوعها في أيدي المجموعات المسلحة التابعة للمعارضة السورية.

زار مسؤول استخباري أوروبي رفيع بيروت قبل نحو أسبوعين، لكن من دون أن يكون على جدول مواعيده أي مواعيد مهمة مع المسؤولين الأمنيين اللبنانيين؛ إذ توجه مباشرة براً إلى العاصمة السورية دمشق، حيث التقى مسؤولاً أمنياً سورياً رفيعاً، واتفق معه على متابعة التواصل من خلال ضباط في سفارة بلاده في دمشق التي أعلن إقفالها سابقاً. وعاد المسؤول الأوروبي إلى بلاده عبر مطار بيروت أيضاً.

عشية الانتخابات البلدية الفرعية في بلدة رشعين (قضاء زغرتا)، حضّ رئيس حركة الاستقلال، ميشال معوض، أنصاره على ضرورة الفوز بهذه الانتخابات، قائلاً لهم: «اليوم تسقط رشعين في أيدينا، وغداً سوريا، وبعدها إيران!». في موازاة ذلك، كان مؤيدو القوات اللبنانية في رشعين يُعدّون أنفسهم، في حال فوزهم بالانتخابات، لزيارة قائد القوات اللبنانية سمير جعجع، وتقديم مفتاح رشعين له، لكن النتيجة أسفرت عن بقاء البلدية في عهدة تيار المردة.

الجمهورية:

بلغ قطب سياسي بارز حلفاءه أنّ حملته على مرجع كبير لن تتوقف من الآن وحتى استحقاق الانتخابات النيابية، وقال إنه ينصح هذا المرجع بالاستمرار في الاعتماد على المستشارين.

سُئل مرجع كبير تعليقه على قول الرئيس سعد الحريري أخيراً «إنّ الشعب يريد إسقاط النظام»، فردّ مازحاً «أنا معه».

يشهد حزب لبناني علماني خَضّة تنظيمية تتصل بالوضع الاقليمي، وتهدد بعودة الانقسامات السابقة الى صفوفه.

**

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.