العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

نائب رئيس الحكومة الروسية ينعت مادونا بوصف مهين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

موسكو, روسيا (يو بي أي) — نعت نائب رئيس الحكومة الروسية ديمتري روغوزين، نجمة البوب العالمية مادونا بوصف مهين مستخدماً إختصاراً روسياً لكلمة “عاهرة” في تعليق نشره على موقع (تويتر) بعد أن كانت المغنية أعلنت عن دعمها لمغنيات فرقة (بوسي ريوت) المعتقلات من على مسرح في موسكو.

وذكر موقع (موسكو تايمز) أن روغوزين نشر تغريدة على صفحته على موقع (تويتر) للتواصل الإجتماعي قال فيها “كل ع. سابقة تتقدم في السن تريد إلقاء المحاضرات عن الأخلاق على الأخص خلال الجولات والحفلات في الخارج”، مستخدماً إختصاراً روسياً لكلمة “عاهرة”.

إعلان Zone 4

وكانت مادونا أحيت مساء الثلاثاء حفلاً ضخماً في العاصمة الروسية موسكو، أعلنت خلاله أنها تصلّي من أجل حرية مغنيات فرقة “بوسي ريوت” المعتقلات بتهمة أداء أغنية مناهضة للرئيس فلاديمير بوتين داخل كنيسة.

وكان الإدعاء الروسي طالب بسجن أعضاء فرقة “بوسي ريوت” مدة 3 سنوات بسبب أداء أغنية إعتبرت تجديفية بإحدى كنائس العاصمة الروسية في شباط/فبراير الماضي.

وغنت المتهمات الـ3، ماريا أليوخينا، وناديزدا تولونيكوفا، ويكاترينا ساموتسيفيتش، أغنية إعتبرت تجديفية تدعو “أمّ المسيح إلى طرد بوتين” (فلاديمير بوتين، حين كان رئيساً للحكومة ومرشحاً للرئاسة) في كنيسة المسيح المخلص في موسكو في 21 شباط/فبراير 2012.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.