العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

جمانة مراد تفقد أحد توأميها وتنعاها بوجع: “يا روح قلب أمك وأبوك”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نشرت الممثلة جمانة مراد صورة لطفلتها ديانا في حسابها عبر “إنستغرام”، وما لم يتوقّعه المتابعون وزملاؤها أن تكون صورة الطفلة الملاك مرفقة برثاء من والدتها.
فقد أعلنت مراد في منشور حزين عن وفاة طفلتها ديانا، وأرفقت الصورة التي نشرتها بكلمات تختصر رحلة الوجع وخسارة ملاكها، فكتبت: “الحمدلله على كل حال. لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون. انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو. إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة والجنة يا روح قلب أمك وأبوك، فراقك صعب ومؤلم، لكن الأكيد أنت بمكان أفضل. يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرّد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمدلله على كل حال، وأنت طير من طيور الجنة يا أمي”.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)

إعلان Zone 4

يذكر أنّ مراد أعلنت عن أنها وضعت توأميها علي وديانا من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو.
 
ووفق ما صرّحت لبرنامج “انسايدر” في تشرين الأول المنصرم، فقد أعلنت أنّ ولادتها كانت مبكرة وقبل دخولها بشهرها السابع، واضطرّت إلى أن تسافر إلى أميركا، حيث كانت الولادة هناك، وأكدت أنّ طفليها الآن بخير وبصحة جيدة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.