العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

فضائح سياسيو أستراليا تتوالى: نائب عرض 1000 دولار على مومس لممارسة الجنس معها من تحت قبة البرلمان

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

طالب نائب رئيس حكومة نيو ساوث ويلز وزعيم الوطنيين جون باريلارو زميله السابق في الحزب مايكل جونسن بالاستقالة من البرلمان وسط مزاعم بارتكابه أعمال مخلة في مبنى البرلمان.

وتأتي هذه المطالبة عقب تقرير نشرته شبكة أي بي سي الإخبارية اليوم كشفت فيه قيام النائب عن منطقة Upper Hunter عرض مبلغ 1000 دولار على عاملة بمجال الجنس لممارسة الجنس معه في البرلمان وأرسل للمرأة رسائل نصية بذيئة وفيديو فاحش أثناء جلوسه تحت قبة البرلمان.

إعلان Zone 4

ويأتي هذا التقرير أيضا بعد أسبوع من إجازة اضطرارية أخذها جونسن بعد نفيه مزاعم اغتصبه نفس المرأة في الـ Blue Mountains في عام 2019.

وقال باريلارو في بيان اليوم إنه يتوجب على جونسون الاستقالة فورت وأن دوره كنائب “لا يمكن الدفاع الاستمرار به”.

وتابع قائلا “هذا سلوك مثير للاشمئزاز ولن يكون مقبولا أبدا.. وأنا أطالب جونسن بالاستقالة من البرلمان على الفور.”

من جهتها، عبرت رئيسة حكومة ولاية نيو ساوث ويلز غلاديس بريجيكليان اشمئزازها من التقرير.

و في التفاصيل، أخبرت المرأة قناة أنها تبادلت مئات الرسائل مع السيد جونسن بعد الرد على إعلانه عبر الإنترنت عن الجنس في أغسطس 2019.

وشرحت قائلة” إذا صح التقرير، فسيكون الأمر مقرفا.”

أما بخصوص حادثة الاغتصاب، فقد علقت بتحفظ قائلة إن الشرطة تحقق بهذا الموضوع.

وتابعت قائلة “أريد أن تحترم جميع أماكن العمل، وليس فقط في السياسة  وفي جميع مجالات الحياة المرأة وأن تعاملها على قدم المساواة.”

وتعتبر المزاعم ضد جونسن الأحدث في سلسلة الاتهامات التي يواجهها حزب الأحرار، لا سيما في البرلمان الفيدرالي، منذ أن قالت الموظفة السابقة بريتاني هيغينز إنها تعرضت للاغتصاب في مكتب وزير حكومي كبير في مارس من العام الماضي.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.