العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: كيف يمكنك حجز رحلة جوية مدعومة بنصف السعر؟

هذا البرنامج صمم من قبل الحكومة الفيدرالية لدعم المناطق والقطاعات الأكثر تضررا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في وقت تكافح فيه ولاية كوينزلاند تفشي فيروس كورونا ونيو ساوث ويلز على أهبة الاستعداد، تشجع الحكومة الفيدرالية الأستراليين على السفر جوا لدعم قطاع السياحة المتعثر.

وفي هذا الشأن، أطلقت الحكومة الفيدرالية حزمة إنقاذية لدعم الرحلات الجوية بنصف السعر ابتداء من منتصف ليل اليوم.

إعلان Zone 4

وستوفر حزمة الإنقاذ في مجال السياحة والطيران 800 ألف تذكرة سفر مدعومة إلى وجهات حددتها الحكومة في محاولة لمساعدة قطاع السفر والسياحة المتعثر.

وفي تصريح له، قال وزير السياحة دان تيهان إن تفشي المرض في كوينزلاند لا ينبغي أن يمنع الناس من الاستفادة من البرنامج، قائلا إنه واثق من أن الولاية “سوف تتغلب عليه”.

وإليك بعض هذه الإرشادات:

متى يمكنك حجز رحلة بنصف السعر؟

سيتم طرح 800 ألف تذكرة سفر بنصف السعر بالدرجة السياحية للبيع اعتبارًا من 1 أبريل/نيسان وستكون متاحة للحجز حتى 31 يوليو/تموز.

متى يمكنك السفر؟

يجب أن تؤخذ الرحلات الجوية قبل 30 سبتمبر 2021.

أين يمكنك السفر في أستراليا؟

الخصومات متاحة فقط إلى وجهات مختارة تأثرت بشدة بإغلاق الحدود ونقص السياح أثناء الوباء مثل الـ Gold Coast و شمال كوينزلاند وأقاليم Whitsundays  و Mackay، Lasseter وAlice Springs، Launceston، Devonport، Burnie، Broome و Avalon.

كيف تحجر رحلات بنصف السعر؟

لحجز رحلة بسعر منخفض، زر موقع Qantas أو Jetstar أو Virgin Australia الإلكتروني بين 1 أبريل و 31 يوليو واحجز على متن الدرجة الاقتصادية إلى وجهة معتمدة قبل 30 سبتمبر من هذا العام.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.