العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

“استهدفت مواقع عسكرية”.. سماع دوي ضربات جوية في دمشق

المرصد السوري يقول ان الضربات الاسرائيلية استهدفت عدة مواقع قرب دمشق لمقاتلين ايرانيين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

افادت الوكالة السورية الرسمية “سانا” الليلة الماضية ان “اسرائيل هاجمت اهدافا في جنوب دمشق” وان الدفاعات الجوية السورية تصدت لهذه الهجمات” وذكرت تقارير ان احد هذه الصواريخ انفجر بالجو بمنطقة في جنوب لبنان قريبة من الحدود مع اسرائيل.

وقال مسؤول عسكري سوري للوكالة الرسمية ان اربعة جنود سوريين اصيبوا خلال الهجوم المنسوب الى اسرائيل، والذي تسبب بأضرار مادية ايضا.وذكرت “سانا” ان الضربات الجوية نفذت من منطقة في جنوب لبنان ومن منطقة بالمجال الجوي لهضبة الجولان. وقالت ان الدفاعات الجوية نجحت بالتصدي لغالبية الصواريخ. 

إعلان Zone 4

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أنّ “الضربات الإسرائيلية استهدفت مواقع عدة قرب دمشق، ودمّرت مستودع أسلحة يعود لمقاتلين إيرانيين”. 

كما افادت تقارير لبنانية ان شظايا الصاروخ الجوي سقطت في الاراضي اللبنانية بالقرب من الحدود مع اسرائيل، كما سمع دوي الانفجارات في منطقة المطلة شمال اسرائيل القريبة من الحدود، من جانبه ابلغ قسم الامن في مدينة المطلة السكان :”انه لم يكن سقوط لاي صاروخ في المنطقة، او في المساحة المدنية”. 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.