العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ممثلة سورية: غادرت سوريا بسبب “مشهد جريء”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قالت الممثلة السورية يارا قاسم، إنها غادرت سوريا واختارت العيش في بيروت بعد تعرضها لانتقادات كبيرة إثر مشهد جريء في مسلسل “بدون قيد” الذي عرض عام 2018.

قاسم أوضحت في لقاء مع الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات: “لم نكن عاريين، ولكن المشهد يوحي بذلك، وبعدها اشتعلت الدنيا رغم أنني لم أكن معروفة، كان ثالث. عمل لي بعد الهيبة وأوركيديا”، مشيرة إلى أن المشهد الجريء أثار جدلاً واسعاً حينها، ما بين مشيدين بها، وأغلبية يرفضونه. مضيفة: “لم يتوقف حينها هاتفي عن الرن، والأغلبية كانوا غاضبين”.

إعلان Zone 4

وأوردت الممثلة الشابة موقفا تعرضت له بسبب ذلك المشهد قائلة: “كنت أسير في الشارع بالقرب من منزلي، وسار خلفي مجموعة شباب، وبدأوا بترديد كلمات سيئة لغاية، وأحدهم قال كلمة بشعة جداً أصابتني بحالة جنون،التفت للخلف وضربته، وبعدها قررت مغادرة سوريا”، مشيرة إلى أنها تلقت عرضاً للمشاركة في فيلم عالمي بعد دورها في “بدون قيد” من قبل مخرج . بلغاري، ولكنها رفضته مضطرة بسبب وجود مشهد حميمي يشبه الذي قدمته من قبل، خشيةً من نفس ردود الفعل.

وحول عائلتها قالت: “تركت منزل عائلتي حين كان عمري 17 عاماً فقط، وذهبت إلى بلدة أخرى للدراسة، وعملت في عدة وظائف لأنفق على نفسي، عملت موظفة في محل حلويات، ونادلة في مطعم، وبعد شهرتي حاول البعض معايرتي بهذا الماضي”.

يشار أن الممثلة يارا قاسم ارتبطت مؤخرا بالمخرج السعودي محمد وفا.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.