العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

زياد الأسود: رفيق الحريري مثلث اللعنات!

الحريري مثلث الرحمات واللعنات عليك وعلى حقدك المشين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يبدو أن بعض أصحاب الأفكار السوداء ما زالوا يقتاتون من مزابل الحقد والتحريض الرخيص لتغطية فشلهم الذريع في إدارة شؤون البلاد والعباد.

 

كلام ذلك الأسود الكريه عن الرئيس الشهيد رفيق الحريري ووصفه الشيطاني لرائد مرحلة الإعمار والإزدهار بـ« مثلث اللعنات»، يكشف الحالة الهستيرية التي يعيشها هؤلاء الصبية للتنصل من مسؤوليتهم عن تدهور الأوضاع المالية والنقدية، وتحميل الوزر لصاحب الأيادي البيضاء في إزالة خراب الحرب، وإعادة لبنان إلى الخريطة الدولية.

 

نقول لأسود اللعنات أن رفيق الحريري هو «مثلث الرحمات»، ليس عند جمهوره وحسب، بل عند معظم اللبنانيين الذين عاشوا معه حلم لبنان الغد، الذي تستحقه الأجيال التي أتاح لها الشهيد الكبير فرصة الوصول إلى أكبر الجامعات الأميركية والأوروبية، لتعود وتشارك في عملية إعادة إعمار ما دمرته الحروب العبثية، وتشق طريق النهوض نحو مستقبل آمن وزاهر، ولكن أيادي الشياطين لم تسمح في بلوغه الهدف الوطني المنشود.

 

إغتيال رفيق الحريري كان إغتيالاً للمشروع الحلم في بناء دولة القانون والمؤسسات، ورفع راية السيادة والشرعية فوق أرض الوطن، وتحقيق العدالة والمساواة بين اللبنانيين، وتكريس الشراكة الوطنية بعيداً عن الإحصاءات والعدادات الرقمية، مطلقاً شعار «أوقفنا العد».

 

أين أنت يا أسود وأمثالك من قامة الرئيس الشهيد ورصيده العربي والدولي الذي وظفه لمصلحة وطنه، دون منة أو جميل، ودون التبجح الممجوج بشعارات القوة الفارغة.

 

الرحمات على الشهيد الكبير، واللعنات عليك يا أسود وعلى حقدك المشين.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.