العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 29 تشرين الثاني 2010

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

النهار

 

 

في معلومات لأوساط سياسية أن زيارة زعيم سياسي لعاصمة أوروبية لم تقنع المسؤولين فيها برأيه ولا هو اقتنع برأيهم.

 

 

شبّه رئيس حكومة سابق حملة الاتهامات المتبادلة بعصر “غوبلز”. تمنى مرجع ديني على بعض السياسيين لو أنهم يقللون الكلام كي لا يضطرون للاعتذار عما قالوه.

 

 

السفير

 

 

وصف سياسي معروف جو بعض السياسيين بأنه أشبه بالنعامة التي تدفن رأسها بالرمال ويقنعون أنفسهم بأنه لا مشكلة في البلد، بينما الحقيقة غير ذلك والبلد ذاهب الى مأزق كبير اذا استمر الخلاف على ما هو عليه.

 

 

أمل سياسي عتيق ألا تنعكس سلبا على لبنان الخلافات العائلية في بلد عربي معني بالوضع اللبناني. وتمنى إيجاد حل قريب لترتيب البيت الواحد.

 

 

قام مرافق شخصية روحية شمالية ببيع سمات الدخول إلى السعودية لتأدية فريضة الحج بمبلغ ناهز الخمسمئة دولار أميركي للسمة الواحدة.

 

 

المستقبل

 

 

عممت سفارات غربية على موظفيها عدم التجول حاملين أي اجهزة إلكترونية تحوي ملفات او معلومات تجنباً للاستيلاء عليها.

 

 

تتعرض مرجعية غير زمنية الى حملة مركزة من قبل حزب كبير في محاولة لاستبداله بشخصية مقربة منه.

 

 

لاحظت اوساط متابعة لملف المحكمة ان غوص معارضين لها في تفاصيل اجرائية، هو بمثابة اعتراف ضمني بها.

 

 

اللواء

 

 

تردّد أن بلمار أصدر بيانه <الغاضب> على تقرير التلفزيون الكندي، بعد اتصالات بين بيروت ولاهاي شدّدت على ضرورة الرد على محاولات الإساءة لسرية التحقيق!· توقف قطب سياسي عند أبعاد اصطحاب مرجع كبير في زيارته الأخيرة إلى دولة خليجية قيادي منشق عن تيّار سياسي معارض!·

 

 

لم تنفع وساطات <وزير مشاغب> في ضمه إلى عداد الوفد الوزاري المرافق لمرجع حكومي في زيارته الحالية إلى دولة إقليمية بارزة!·

 

 

الأخبار

 

 

يعمد عدد من المتشددين المستقبليين إلى إشاعة أنّ الرئيس السابق للمجلس القومي السعودي، بندر بن سلطان، سيؤدي الدور الأهم في السلطة في المرحلة المقبلة، وأنّ من سيفوز في الحكم سيكون من هذه الطينة. وإذ يهلل هؤلاء المتشددون ويطمئنون المقرّبين منهم إلى أنّ الأيام المقبلة ستكون أفضل.

 

 

غضبٌ طرابلسيّ أثار عبور رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، من بيروت إلى عكار من دون التوقف في طرابلس، استياءً طرابلسياً كبيراً، وخصوصاً لدى أنصار الرئيس نجيب ميقاتي الذين رفعوا لافتات تندّد بعدم إيلاء عاصمة الشمال الاهتمام اللازم. ورأى بعض أنصار ميقاتي أن زيارة أردوغان لم تكن للبنان ولا للطائفة السنية، بل لتيار المستقبل.

 

 

 

 

 

البيرق

 

 

معاملات عالقة لدى احد الوزراء منذ مدة لا يزال يرفض توقيعها ما لم تقدم اليه المعلومات التي طلبها بشأنها .

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.