العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 18 آذار 2011

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

النهار

 

بدأت أوساط في قوى 8 آذار تتحدّث من الآن عن احتمال تبدل المواقف السياسية للبطريرك الماروني الجديد التي كان يتّخذها عندما كان أسقفا. قال سفير دولة عربية في مجلس خاص إن الاوضاع المتردية في المنطقة تجعل اسرائيل تعيش أحسن أحوالها. يسود أوساط التحالف الشيعي استياء مكبوت من موقف سوريا الحقيقي حيال الوضع في ليبيا.

 

السفير

 

لوحظ أن اللقاء بين قطب مسيحي في الأكثرية الجديدة وأحد الوزراء مؤخراً، اتسم بالبرودة وغلب عليه الشكل والبروتوكول!

 

أكد مرجع حكومي أن أحد المراجع لم يفاتحه في يوم من الأيام، بتوزير أحد المقرّبين منه عائلياً.

 

استغربت أوساط شمالية تغاضي أحد المراجع عن قيام مسؤولين غير مدنيين بالتحضير لزيارة سعد الحريري لطرابلس بما في ذلك تقديم تسهيلات للخيمة المنوية إقامتها في ساحة النور.

 

المستقبل

 

إن “حزب الله” هو الذي تمنّى على وزير مقرّب من مرجع كبير القيام بزيارة لرئيس تكتّل “التغيير والاصلاح” العماد ميشال عون علّها تساهم في حلّ عقدة حقيبة الداخلية في الحكومة العتيدة.

 

إن مرجعاً حكومياً استخدم فكرة اعتذاره عن متابعة مهمّته كورقة تحسّن شروط تفاوضه مع رئيس تكتّل نيابي حول التشكيلة الحكومية العتيدة.

 

إن سفراء عرباً يلاحظون جموداً في المشاورات ذات العلاقة بالتحضير لجدول اعمال القمة العربية المرتقبة قبل 15 آيار المقبل.

 

اللواء

 

لم تُفلح وساطات بإعادة الحرارة إلى الخط بين مرجعين، توترت العلاقة بينهما، قبل اعتبار الحكومة مستقيلة· بعث وزير سابق بمجموعة رسائل في غير اتجاه، منها ما يتعلق بالوضع اللبناني، وبعضها بالوضع الإقليمي· قرّرت مؤسسات دولية تجميد مساعداتها لعدد من الوزارات اللبنانية، ريثما يتم جلاء الموقف الحكومي!·

 

الجمهورية

 

افادت مصادر الامم المتحدة ان عدم تصويت المانيا مع المجموعة الاوروبية في مجلس الامن في شأن ليبيا سببه إقتراب موعد الانتخابات الالمانية وليس أي سبب آخر.

 

البيرق

 

تحدثت أخبار موثوق بها ليل أمس عن أن الحكومة العتيدة قد تبصر النور خلال ال 48 ساعة المقبلة .

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.