العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 22 آذار 2011

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

النهار

 

في معلومات مصادر ديبلوماسية أن سوريا وضعت حليفتها ايران في صورة الاسباب التي جعلتها تؤيد تدخل قوات خليجية في البحرين، وقد تفهمت هذه الاسباب. تبين ان الخلاف داخل الاكثرية الجديدة هو بين من يريد حكومة لتصفية الحسابات مع قوى 14 آذار ومن يريد حكومة لتسوية الحسابات.

 

لوحظ ان قيادياً تحدث في موضوع مالي قبل ان يبدل موقفه في غضون ساعات قليلة.

 

السفير

 

لوحظ أن الجيش اللبناني أقدم مؤخرا على توقيف عدد من العملاء ولم يصدر أية بيانات انسجاما مع توجه يقضي بتغليب البعد الأمني على البعد الدعائي.

 

يشكو مرجع غير مدني أمام زواره مما يصفه “بالسيطرة المطلقة لـ”حزب الله “على المحكمة العسكرية”!

 

أظهر استطلاع رأي في الشارع المسيحي في الآونة الأخيرة تقدم العماد ميشال عون و”التيار الحر” عن نتائج انتخابات 2009

 

المستقبل

 

إن أوساطاً أوروبية تشير إلى ان الحديث عن دور فرنسي في إعادة الحوار الوطني حول إيجاد حل للسلاح، سابق لأوانه.

 

إن مراقبين لاحظوا أن محاولة الحزب الفاعل في الأكثرية الجديدة إخفاء توتره الشديد هذه الأيام، من خلال ترك الصراخ لبعض أبواقه، لم تفلح.

 

إن سفراء غربيين أكدوا أن قرار الولايات المتحدة توجيه ضربات إلى ليبيا، لم يواجه إحراجاً بالنسبة إلى الداخل الأميركي، لأن لا قوات أميركية ستنتشر على الأراضي الليبية.

 

اللواء

 

جمع وزير في حكومة تصريف الأعمال على مأدبة غداء مرجع مكلّف ورئيس جبهة نيابية لمراجعة عقبات التأليف· لفت اهتمام مراقبين زيارة يقوم بها مرجع سابق إلى عاصمة بلقانية، لجهة التشابه مع لبنان وطبيعة التوقيت· لم يقبل مرجع مكلّف <تخريجة> لملف المحكمة في البيان الوزاري، سمعه من مرجع كبير، قوامه: قدّم ثم تراجع؟!·

 

الأخبار

 

يتحدّث مسؤولون أردنيّون عن أن رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري يُعاني مشكلة جديّة في المملكة الهاشمية، نتيجة تخلّفه عن استكمال مشروع عقاري في العاصمة الأردنيّة. ويشاع أن شركاء الحريري تكبّدوا خسارة ماليّة بعدة مئات من ملايين الدولارات، وأنّ المشكلة الأساسيّة هي كون الملك الأردني، عبد الله الثاني، هو أحد المساهمين في هذا المشروع.

 

أبواب طهران يؤكّد نائب وزير الخارجيّة الإيرانيّ، محمّد رضا شيباني، أمام زواره، أن أبواب طهران مفتوحة أمام رئيس جبهة النضال الوطني، النائب وليد جنبلاط، في أي وقت يرغب فيه في زيارة الجمهوريّة الإسلاميّة.

 

ضياع في التلفزيون يعيش الموظفون في تلفزيون “أخبار المستقبل” (الحمراء) في ضياع نتيجة عدم وجود مدير للمحطّة يُشرف على عمليّة دمجها بتلفزيون المستقبل (الزرقاء). وحتى اليوم، لم يتقاضَ هؤلاء الموظفون رواتبهم عن شهر شباط، وهم لا يزالون يعيشون على السلفة الماليّة التي قد تُدفع لهم من أسبوع إلى آخر.

 

“يخيف الكاميرات” خلال لقائه الإعلاميين الأسبوع الماضي في مدينة طرابلس، سئل الرئيس سعد الحريري عن تعليق وزير الخارجية السوري وليد المعلّم عن “شلحه” سترته وربطة عنقه في مهرجان 13 آذار، فردّ الحريري بالقول: “من الجيد ألّا ينزع المعلم ثيابه كي لا يخيف الكاميرات”. لكنّ الحريري عاد بعد دقائق وطلب من الصحافيين الموجودين شطب السؤال والجواب.

 

بري وتنظيم 14 آذار استوضح الرئيس نبيه بري عن سبب النجاح التقني والإعلامي والإعلاني لقوى 14 آذار في تنظيم مهرجاناتها، وسأل بين أوساطه: “لماذا لا يمكن حركة (أمل) تنظيم مهرجانات مماثلة؟”، مشدّداً على أنه سيسعى إلى توفير الإمكانات اللازمة لإحاطة المهرجانات المقبلة لحركة أمل بالعناصر الإعلامية اللازمة.

 

الجمهورية

 

يقول سفير عربي في مجالسه الخاصة ان الذين يعتقدون ان الثورات القائمة هي لتعطيل المخطط الاميركي بقيام شرق أوسط جديد مخطئون ، لان هذا الشرق الأوسط هو ما يحدث حاليا .

 

البيرق

 

معاملات عالقة في ادراج احد الوزراء منذ استقالة الحكومة يرفض درسها بداعي انه وزير تصريف اعمال لا يحق له البت بها رغم الدراسات القانونية التي تسمح بذلك .

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.