العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم السبت في 18 حزيران 2011

السفير

 

أفرج مسؤول في السلطة الثالثة عن ملفّ احتفظ به مطوّلاً في أدراج مكتبه وأعاده إلى المعني به لإصدار القرار المناسب.

 

أدى تحريض أحد النواب الشماليين للأهالي ودفعهم إلى التجمع أمام أحد المستشفيات إلى تأخير نقل مصابين مدنيين وعسكريين إلى هذا المستشفى جراء إشكال وقع منذ مدة بين القوى الأمنية وبعض الأهالي سببه الشحن الذي مارسه النائب المذكور.

 

أثار نشر خبر حول فتح قنوات جديدة بين قيادي بيروتي «مهاجر» وإحدى العواصم العربية بلبلة، وتبين أن الاتصال حصل قبل شهور وليس جديدا.

 

الأخبار

 

يجري عضو لجنة الرقابة على المصارف امين عوّاد اتصالات وجولات مكثّفة على عدد من المسؤولين السياسيين والدينيين والمصرفيين بهدف ترشيح نفسه الى منصب حاكم مصرف لبنان بديلاً عن الحاكم الحالي، رياض سلامة. واللافت ان عوّاد بقي عضواً في اللجنة بدعم صريح من سلامة نفسه. كذلك يجري وزير المالي الأسبق جهاد ازعور باتصالات وجولات مماثلة للهدف نفسه.

 

لغى النائب سامي الجميّل مشاركته في عدد من اللجان النيابيّة مؤقتاً، بسبب تلقّيه تحذيرات أمنيّة من عدّة جهات، مفضلاً البقاء في بلدته بكفيا وعدم التوجه إلى بيروت، بحسب ما أُبلغ العاملون في اللجان النيابيّة. وليست هذه المرة الأولى التي يتحدّث فيها مقربون من الجميّل عن تلقيه تحذيرات أمنية دفعته إلى الانزواء في منزله.

 

النهار

 

يقول مصدر ديبلوماسي إن الاقمار الصناعية التي تلتقط الصور للحوادث الأمنية والاضطرابات في دول عربية لا تحتاج الى شهود عيان لمعرفة الحقيقة.

 

قيل ان توزير نائب سابق كلف التنازل عن بعض الحقائب.

 

كانت الهيئات الاقتصادية على وشك اتخاذ موقف حازم لو لم يتم تشكيل الحكومة.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.