العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الأربعاء في 13 تموز 2011

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

النهار

قال احد السياسيين انه اشترى اسهماً جديدة وانه سيوسّع اعماله ليؤسس امبراطورية اعلامية.

رجح مسؤول امني سابق ان يبادر عدد من المطلوبين المتوقعين في جريمة اغتيال الرئيس الحريري الى عدم مغادرة البلاد نحو آخر الشهر خوفاً من توقيفهم في مطارات العالم.

السفير

شكل وزير الاقتصاد نقولا نحاس مع قرب شهر رمضان، خلية عمل لمتابعة ارتفاع اسعار المواد الغذائية، والعمل على وضع جدول اسبوعي بالاسعار يوزع على الرأي العام.

فوجئ وزير السياحة فادي عبود بمكتبه في الوزارة يطوف بالمياه بسبب خلل في التمديدات الصحية.

عادت اسرائيل تروج عبر اتصالات ورسائل نصية هاتفية، وعبر مواقع الكترونية اجتماعية وفنية عربية، لجوائز مالية كبيرة لقاء معلومات عن جثث جنودها السبعة المقتولين او المفقودين في لبنان وفلسطين وسوريا. وتضع اسماءهم وصورهم وارقاما اوروبية للاتصال.

المستقبل

إن حزباً فاعلاً تابع بقلق نتائج زيارة وزير خارجية دولة اقليمية كبرى الى عاصمة دولة راعية للحزب.

الأخبار

زار المدير العام لشركة “توتال” النفطية الفرنسية بيروت زيارة خاطفة، حيث التقى وزير الطاقة جبران باسيل، للتباحث معه في احتمالات عمل الشركة في مجال التنقيب عن النفط والغاز في المياه الإقليمية اللبنانية. وكانت الشركة الفرنسية قد اشترت قبل أشهر معلومات بشأن الدراسات التي أجريت حول المخزون النفطي قبالة السواحل اللبنانية. والمعروف عن الشركة المذكورة عدم إقدامها على العمل في أماكن ما لم تكن متأكدة من المخزون الكبير الموجود فيه.

خلال زياته مغارة جعيتا نهاية الأسبوع الفائت، لم يلتزم السفير الفرنسي دوني بييتون الاجراءات المتبعة، التي تقضي بأن ينتظر كل زائر دوره للقيام برحلة في المركب داخل المغارة. وتساءل عدد من الحاضرين عما إذا كان بييتون يجرؤ على القيام بخطوة كهذه في بلاده.

أرسل أحد المسؤولين الكتائبيين السابقين، عيسى نحّاس، إنذاراً إلى قيادة حزب الكتائب يُطالبها فيه بوقف أعمال المؤتمر العام للحزب الذي سيُعقد في 5 آب 2011. ويتهم نحّاس القيادة الكتائبيّة بتزوير نتائج المؤتمر السابق للحزب، وبإلغاء مبدأ الديموقراطيّة عبر تعميم التزكية بدل الانتخاب، وهو يُهدّد باللجوء إلى القضاء إذا لم تستجب القيادة لإنذاره. في المقابل، ترى القيادة الكتائبيّة أن نحّاس مطرود منذ وقت طويل من الحزب لكونه نائب رئيس جمعيّة باسل الأسد.

الجمهورية

يردد قطب نيابي في رده على ما يتهيأ من تعيينات ادارية قائلا : مغانم وسبي الدولة … لا أكثر

الطائرات الاميركية والاوروبية العسكرية لم تعد تهبط في مطار بيروت .

أبلغت السعودية الى وزير الخارجية التركية احمد داوود أوغلو دعما مشروطا لتحركها في الدول العربية .

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.