العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ابن أخ أدولف هتلر طلب الإنضمام الى الجيش الأميركي لمحاربة النازيين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نيويورك, NY 03 آب-أغسطس (يو بي أي) — أظهرت رسالة تاريخية كُشف عنها أخيراً، أن ابن الأخ غير الشقيق للزعيم النازي أدولف هتلر، حاول الإنضمام إلى الجيش الأميركي خلال الحرب العالمية الثانية للقتال ضد جيش عمّه.

وفي الرسالة التي نشرت على موقع (ليتيرز أو نوت) يتوجّه ويليام باتريك هتلر، ابن الأخ غير الشقيق لأدولف هتلر، ألويس هتلر جونيور، إلى الرئيس الأميركي آنذاك فرانكلين روزفيلت يطلب منه فيها إعادة دراسة طلب إلتحاقه بالقوات الأميركية بعد أن كان قد رُفض سابقاً.

إعلان Zone 4

وكتب ويلام في الرسالة “كلّ أقاربي وأصدقائي سيمشون قريباً من أجل الحرية والكرامة تحت النجوم والأشرطة.. وأقدّم باحترام هذا الطلب إليكم لأسأل ما إذا كنتم تسمحون لي الإنضمام إليهم في هذا النضال ضد الطغيان والقمع.

وكان ويليام هتلر قد فرّ من ألمانيا النازية عام 1939 إلى بريطانيا وانتقل بعدها إلى الولايات المتحدة.

وتحدث ويليام عن وضعه الصعب “كابن أخ” الزعيم النازي أدولف هتلر.

وقال إنه سبق وحذّر فرنسا عبر الإعلام، من أن عمّه سيغزوها، وحذّر البريطانيين مما يُعرف بـ”حلّ مينويخ”.

وقال إنه مصرّ جداً على الإنضمام إلى جيوش الحلفاء، وقد سبق وحاول الإنضمام إلى الجيش البريطاني ويدرس الإنضمام إلى القوات الكندية.

وذكرت صحيفة (نيويورك بوست) أن روزفلت حوّل رسالة وليام هتلر إلى مدير مكتب التحقيقات الفدرالية إدغار هوفر، الذي سمح له في الخدمة في البحرية الأميركية التي انضم إليها عام 1944 وخدم فيها 3 سنوات ثمّ سُرّح بعد تعرّضه للإصابة.

وغيّر وليام اسمه إلى ستيورات هيوستن، وتزوّج وأنجب 4 أولاد وتوفي في نيويورك عام 1987.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.