العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أعجوبة ثامنة.. العثور على كنز نازي قيمته 350 مليون يورو اختفى بالحرب العالمية الثانية

زَعم أحد الباحثين عن آثار ألمانيا النازية، أنه وجد أخيراً أحد أشهر كنوز العالم، والذي نهبه النازيون من روسيا خلال الحرب العالمية الثانية.

 

يعتقد بارتلوميجي بليبانستيك، أنه اكتشف غرفة العنبر الأسطورية، والتي يفوق عمرها 300 عام، ويُعتقد أنها سُرقت قبل أكثر من 70 سنة، وفق دايلي ستار.

 

إعلان Zone 4

حُمّل على سفينة ألمانية

 

شهود عيان في ذلك الوقت قالوا إنهم رأوا الكنز -الذي كان يُعرف باسم الأعجوبة الثامنة في العالم- يجري تحميله على سفينة المانية.

 

تم صناعة هذه الغرفة من العنبر والأحجار الكريمة والذهب للقيصر الروسي. وتم اعتبار هذه الغرفة من الكنز مفقودة، منذ أن تم أخذها من مدينة سان بطرسبرغ عام 1941، ويقول الخبراء أنها ستساوي أكثر من 350 مليون يورو إذا تم العثور عليها.

 

أحد أسرار الحرب العالمية الثانية

كان موقع تلك الغرفة ومعها كميات من الذهب النازي غير معلوم منذ عام 1945، وتم اعتبار هذا الأمر أحد أكبر أسرار الحرب العالمية الثانية.

 

لكن أمين المتحف يدعي أنه وجد الغرفة بداخل مُجمع مخفيّ داخل الأنفاق النازية. وهو يسعى الآن لأخذ إذن للحفر واستكشاف هذا المجمع أسفل منطقة بحيرة ماسوريان ببولندا.

 

رادار للكشف

 

وقال لوسائل الإعلام المحلية “جاء خبراء المتفجرات لتفجير مواقع عشوائية في أساسات المخبأ، ولكنهم لم يجدوا شيئاً”، ثم أضاف “لكني استخدمت راداراً لاختراق الأرض، حتى أتمكن من اكتشاف الكنز. إننا بحاجة إلى الحفر مع إنزال كاميرا فيديو إلى الأسفل، لكن علينا أن ننتظر موافقة المسؤولين عن المكان”.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.