العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

كريستينا أغيليرا تكشف حقيقة الصورة التي جمعتها بهيلاري كلينتون.. كريستينا عارية على غلاف ألبومها الأخير «Lotus».

منذ اكتوبر الماضي، انتشرت صورة تجمع النجمة كريستينا اغيليرا ووزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون، وتظهر فيها الاخيرة وهي تدقق بشدة في فتحة صدر اغيليرا التي كشفت عن جزء كبير من ثديها، ما جعل الكثيرين يعتقدون ان الصورة مركبة وتم تعديلها بواسطة برنامج معالجة الصور «فوتوشوب».

الصورة التي التقطت خلال حفل تكريم اغيليرا لعملها الخيري في برنامج الغذاء العالمي التابع للامم المتحدة، اكدت الأخيرة انها حقيقية خلال حوار اجرته مع المذيعة ايلين ديجينيرس، ومن المقرر اذاعته اليوم، وقالت: «قد يبدو للبعض ان صورة مفبركة عن طريق الفوتوشوب لكنها حقيقية».

إعلان Zone 4

وعن موقفها من الصورة قالت اغيليرا انها تحترم كلينتون وتجدها انسانة رائعة وتتمتع بالكاريزما التي تميز النجوم، وانها لم تبعد عينها عنها طوال السهرة.

على صعيد آخر علقت كريستينا اغيليرا على ظهورها عارية على غلاف ألبومها الأخير «Lotus»، قائلة: «أحب ان اشعر بالحرية، ولذلك احيانا اجد انه من الممتع التحرر جزئيا من الملابس، فأنا مرتاحة ومقتنعة بجسمي وبشرتي».

 

كريستينا اغيليرا على غلاف ألبومها الأخير «Lotus»

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.