العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

مدرب برشلونة: إيبار كان اختباراً صعباً

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مدريد – أ ف ب: اجتاز برشلونة المتصدر اختباراً صعباً تغلب فيه على مضيفه إيبار 2-صفر، ورفع برشلونة رصيده إلى 62 نقطة، وتجمد رصيد إيبار عند 35 نقطة في المركز السابع، وعادل برشلونة، الوحيد الذي لم يخسر بعد في الدوري، أطول سلسلة من دون خسارة في 31 مباراة منذ حقبة مدربه السابق جوسيب غوارديولا في نيسان (أبريل) 2011.

 

وأوقف الفريق الكاتالوني بالتالي نزف النقاط بعد تعادلين مفاجئين مع إسبانيول وخيتافي، ما أدى إلى تقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد، ويستعد برشلونة لمواجهة نارية (الثلثاء) على أرض تشلسي بطل إنكلترا في ذهاب الدور ثُمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، وأكد برشلونة تفوقه التام على إيبار، الطري العود في «الليغا»، إذ فاز عليه حتى الآن في مواجهاتهما الثماني في الدوري. وفي المقابل، تلقى إيبار خسارته الثانية في آخر 13 مباراة، وكانت أمام أتلتيكو مدريد.

 

إعلان Zone 4

وقال مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي: «وضعنا إيبار تحت ضغوط كثيرة، وبالتالي كان اختباراً جيداً»، في إشارة إلى مواجهة تشلسي، مضيفاً: «عانينا فعلاً، لأن إيبار في مستوى رائع، كانت مباراة صعبة كما توقعنا، وسنحاول الاستفادة منها، على رغم أن دوري أبطال أوروبا بطولة مختلفة».

 

وتحدث فالفيردي عن إشراك صانع الألعاب اندريس انييستا أساسياً بدلاً من الزج بالبرازيلي كوتينيو القادم من ليفربول الإنكليزي الشهر الماضي، الذي لن يتمكن من المشاركة معه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ودخل كوتينيو بدلاً من انييستا في نصف الساعة الأخير، وقال المدرب: «شارك كوتينيو أساسياً الأسبوع الماضي، وهذا الأسبوع شارك انييستا، صحيح أن لدينا مباراة أخرى (الثلثاء)، لكن بالنسبة إليَّ اليوم هو الأمر الأهم».

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.