العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بطولة فرنسا: مونبلييه بين فرق الطليعة ولكن…

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

صعد مونبلييه الى المركز الثاني موقتا بعدما حسم مواجهة الدربي مع ضيفه نيم 3-صفر الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي، لكنه مهدد بالعقوبات بسبب توقف المباراة مرتين نتيجة تصرفات جمهوره.

 

وحصل التوقف الأول في الشوط الأول لفترة 7 دقائق بعد انهيار السياج بسبب تدافع جمهور مونبلييه إثر الهدف الأول الذي سجله الكاميروني أمبرواز أويونغو (29)، ما ادى الى اصابة مشجعين اصابتهما طفيفة.

 

إعلان Zone 4

وبعد أن عزز أندي ديلور تقدم مونبلييه بالهدف الثاني (54 من ركلة جزاء)، أكد غايتان لابورد النقاط الثلاث بهدف ثالث في الدقيقة 79، ما دفع الجمهور المحلي الى المبالغة في احتفالاته وهو الأمر الذي أجبر الحكم على إيقاف اللقاء مرة ثانية من أجل تجنب أن يجتاح الجمهور أرضية الملعب.

 

وبعد توقف لحوالي نصف ساعة وتدخل من رئيس النادي لوران نيكولان الذي ذكر الجمهور بأن هذا التصرف سيكلف الفريق غاليا، استكملت المباراة وحصل مونبلييه على نقاطها الثلاث، رافعا رصيده الى 15 نقطة في المركز الثاني موقتا بانتظار مباراة مرسيليا ومضيفه ليل (13 نقطة لكل منهما)، فيما تجمد رصيد نيم عند 9 نقاط في المركز الرابع عشر.

 

وفشل رين في استغلال النقص العددي في صفوف ضيفه تولوز الذي خاض الشوط الثاني بعشرة لاعبين، وفرط بفوزه الثالث بعدما اهتزت شباكه بهدف التعادل 1-1 في الثواني الأخيرة.

 

ودخل رين الى اللقاء على خلفية ثلاث هزائم متتالية وفوزين فقط في 7 مباريات، لكن فريق المدرب صبري لموشي بدا في طريقه الى الفوز الثالث بعدما اضطر تولوز الى إكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 44 بسبب طرد المهاجم البلجيكي آرون ليا ايسيكا لحصوله على إنذارين، أولهما لخطأ والثاني لاعتراضه على الحكم.

 

ثم تقدم صاحب الأرض في الدقيقة 70 من ركلة جزاء انتزعها السنغالي مباي نيانغ من جان-كلير توديبو ونفذها بنفسه.

 

وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 88 عندما عوض اوديبو خطأه وأهدى فريقه هدف التعادل من كرة رأسية إثر عرضية للعاجي ماكس غراديل، مجنبا فريقه هزيمة خامسة تواليا في ملعب رين الذي خسر 13 نقطة هذا الموسم من مباريات كان فيها البادىء بالتسجيل.

 

وبهذه النتيجة، رفع تولوز رصيده الى 12 في المركز السابع بعد تعادله الثالث في المراحل الأربع الأخيرة (المباراة الأخرى في هذه السلسلة انتهت بالهزيمة)، فيما أصبح رصيد رين 8 نقاط في المركز السادس عشر.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.